القطيف.. متابعة بلدية لأعمال مشاريع السفلتة

القطيف.. متابعة بلدية لأعمال مشاريع السفلتة

الاحد ٤ / ٠٨ / ٢٠١٩
تفقد رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني، مؤخرًا، مشاريع السفلتة التي تنفذها البلدية، وذلك للاطلاع على آخر المستجدات، والتأكد من سير العمل وعدم وجود أي عقبات تعيق سير المشاريع.

وبدأ م. الحسيني جولته التي رافقه خلالها مدير إدارة التشغيل والصيانة ومدير إدارة صيانة الطرق ومدير إدارة تنسيق المشاريع ومدير العلاقات والإعلام، بالوقوف على مشاريع شارع الملك فيصل وشارع ابن النفيس والشوارع الداخلية التي تم الانتهاء من تمديد خدمات الكهرباء فيها بمخطط 848 جنوب شارع أحد، واطلع على سير العمل من واقع الطبيعة ونسبة الإنجاز، كما تفقد عددًا من المشاريع بالمحافظة، وكذلك الاطلاع على حجم الإنجازات المحققة على أرض الواقع. كما وضع مخففات السرعة لبعض التقاطعات مع فتح تقاطع الخويلدية مع ابن النفيس، ووجّه بتنفيذ حارات تخزين للانعطاف لليمين في شارع أحد مع شارع ابن النفيس، وكذلك شارع أحد مع شارع العوامية.

وأوضح م. الحسيني أن الجولة الميدانية التفقدية على المشاريع تم تنفيذها للاطلاع والتأكد من سير العمل وعدم وجود أي عقبات تعرقل سير المشاريع المنفذة في المحافظة، مؤكدًا أن أعمال المشاريع بالمحافظة تسير وفق الجدول المُعدّ لها، مع التوجيه بتوفير أعلى معايير الجودة في التنفيذ، وستتم الاستفادة منها بأقرب وقت، وأن البلدية تعمل جاهدة على تطوير المحافظة.

وشدد على أهمية الزيارات الميدانية لمواقع المشاريع، حيث تُعدّ أسلوبًا من أساليب الإشراف الإداري والفني وطريقة لمتابعة الأعمال على أرض الواقع مباشرة لتقييم الواقع الفعلي للأداء بين الحين والآخر‪.