المستشار تركي آل الشيخ يستحوذ على نادي آلمريا الأسباني

المستشار تركي آل الشيخ يستحوذ على نادي آلمريا الأسباني

الجمعة ٠٢ / ٠٨ / ٢٠١٩

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن شراء نادي آلمريا الإسباني بصورة رسمية بعدما نشر النادي صورة لرئيسه ألفونسو جارسيا مع تركي آل الشيخ، على حساب النادي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وظهر في الصورة المستشار تركي آل الشيخ مرتدياً قميص ألميريا الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني .

وتواجد آل الشيخ في نادي ألميريا اليوم الجمعة ، برفقة المصري محمد العاصي المدير التنفيذي السابق لنادي بيراميدز من أجل إتمام عملية شراء النادي. قيمة الصفقة وصلت إلى 20 مليون يورو .

وبعد انتهاء تجربته مع بيراميدز انضم تركي آل الشيخ لقائمة كبيرة من الملاك العرب للأندية الأوروبية ، حيث يعتبر آل الشيخ الشخصية السعودية الثانية التي تستثمر في نادي اوروبي بعد الامير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز.

وهناك من الشخصيات العربية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ،والإمارتي الشيخ بطي بن سهيل آل مكتوم مالك نادي خيتافي و المصري ماجد سامي المالك لنادي ليرس البلجيكي ، والمصري ناصيف ساويرس مالك استون فيلا الصاعد حديثا للبريميرليج والمصري عاصم علام مالك هال سيتي الانجليزي .

وتأسس نادي آلمريا في 2001 إثر دمج ناديي آلمريا وديبورتيفو آلمريا اللذان يمثلا مدينة آلميريا ويلعب الفريق الأول في دوري الدرجة الثانية الإسباني ويخوض مبارياته الرسمية على ملعب مديترنيانو والذي تم افتتاحه عام 2004 ويتسع لـ 20 ألف مشجع.

المزيد من المقالات
x