خسارة " سداسية " .. تهز مركب " النواخذة "

خسارة " سداسية " .. تهز مركب " النواخذة "

الجمعة ٠٢ / ٠٨ / ٢٠١٩

أشعلت الخسارة السداسية، التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خلال المباراة الاعدادية التي جمعته بفريق تريغلاف كران السلوفيني في ثالث المباريات الاعدادية بمعسكر سلوفينيا، مخاوف عشاق ومحبي " فارس الدهناء ".

وعكست الخسارة الثقيلة، الخلل الكبير الذي يعانيه الفريق في المناطق الخلفية، حيث تلقى الفريق خلال (3) خسائر ما مجموعه (13) هدفا، في مقابل تسجيله لـ (3) أهدف فقط، حيث خسر مواجهته الأولى أمام بارادو الجزائري بنتيجة (3 – 1)، قبل أن يتلقى خسارة ثانية برباعية نظيفة أمام فريق قاسم باشا التركي، ليخسر الاتفاق مواجهته الثالثة أمام فريق تريغلاف كران السلوفيني بنتيجة (6 – 2).

الجماهير الاتفاقية طالبت مدربها الوطني خالد العطوي بوضع الحلول الجدرية للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدين بأن الوقت لا زال سانحا لإدخال العديد من التعديلات على قائمة الفريق في الناحيتين الدفاعية والهجومية، وذلك قبل اغلاق باب الانتقالات الصيفية، متمنين عودة الثنائي الأورغوياني المتألق مع الفريق الموسم الماضي المدافع رامون أرياس ولاعب الوسط برايان أليمان.

وفي الوقت الذي أبدى فيه بعض العشاق لـ " فارس الدهناء " امتعاضهم من النتائج المخيبة في المباريات الودية، أكد البعض الأخر بأن النتائج في مثل هذه المباريات ليس مهما على الاطلاق، بل الاستفادة القصوى منها وتجربة العديد من الوجوه الشابة هو الأهم، كما حدث خلال التجربة الأخيرة.

الاتفاق ينتظر أن يخوض لقاءه الاعدادي الأخير خلال معسكر سلوفينيا، حينما يلتقي بالعين الاماراتي الأحد المقبل ، قبل العودة إلى أرض الوطن من أجل بدء المرحلة الاعدادية الاخيرة استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري المحترفين السعودي.

المزيد من المقالات
x