بالصور .. انطلاقة حماسية لرالي عسير 2019

بالصور .. انطلاقة حماسية لرالي عسير 2019

الخميس ١ / ٠٨ / ٢٠١٩
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، أعلن وكيل إمارة المنطقة المكلف محمد بن ناصر بن لبدة مساء أمس، انطلاق "رالي عسير 2019" الذي يعد الجولة الافتتاحية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية 2019"، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وذلك في حدائق المشهد بمدينة أبها، حيث استعرض المتسابقون سيارات السباق المشاركة في الرالي والبالغ عددها 45 سيارة.

وأكد وكيل إمارة منطقة عسير على أهمية إقامة " رالي عسير " ضمن فعاليات الصيف في كل عام، وذلك لترسيخ مكانة المنطقة على خارطة السياحة الإقليمية والعالمية ، من خلال استقطاب هواة رياضة الراليات وتسليط الضوء على المنطقة وعناصر الجذب فيها، وتعزيز مقوماتها السياحية والتاريخية.

فيما أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ واهتمامهما بالرياضة بمختلف أنواعها في المملكة، مشيراً إلى أن بطولة السعودية للراليات الصحراوية حلم طال انتظاره من عشاق الرياضة قد تحقق، مشيداً سموه بالإنجازات الرياضية التي تحققت في منطقة عسير والتي يدعمها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير المنطقة، الذي استطاع أن يحفز الشباب وأن يخلق توأمة جديدة بين جميع النشاطات الرياضية في المنطقة.

وتخلل الحفل عرض لرياضة "الدريفت" قدّمه السعودي فلاح الجربا،وسط حضور جماهيري غفير نال إعجاب الجميع.

الجدير ذكره أن المرحلة الاستعراضية ستنطلق اليوم من حديقة المشهد بأبها تليها المرحلة الأولى التي ستنطلق غداً بمسافة 102 كيلومتر من ميدان المضة، فيما يشهد مركز الصبيخة انطلاق المرحلة الثالثة لمسافة 78 كيلومتر في الثالث من أغسطس. الجاري.