«منشآت» و«البنك الأهلي» يطلقان «مخيم توليد أفكار» بمجال التقنية المالية

«منشآت» و«البنك الأهلي» يطلقان «مخيم توليد أفكار» بمجال التقنية المالية

الأربعاء ٣١ / ٠٧ / ٢٠١٩
أطلقت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، بالتعاون مع البنك الأهلي التجاري من خلال برامج البنك الأهلي للمسؤولية المجتمعية «أهالينا»، برنامج مسرعة تقنية مالية تتضمن «مخيم توليد أفكار» لاستقطاب ذوي الأفكار الإبداعية بمجال التقنية المالية في المملكة العربية السعودية.

ويهدف المخيم إلى تشجيع الفكر الإبداعي لدى المهتمين بمجال التقنية المالية، ودعم ريادة الأعمال، وزيادة نسبة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، تماشياً مع أهداف رؤية 2030.

وسيحظى المشاركون بفرصة دخول عالم ريادة الأعمال على يد خبراء في مجال التقنية المالية، حيث سيعملون على تطوير الفكرة وعرضها على مجموعة من الحّكام المختصين في مجال التقنية المالية، ومن ثم سيحظى الرابحون على فرصة للاشتراك بأول مسرعة في مجال التقنية المالية بالمملكة.

ويستقبل المخيم طلبات التقديم للمشاركة بين الـ27 من يوليو وحتى الـ17 من أغسطس، حيث سيقوم بعد ذلك المنظمون باختيار 100 مشارك من ذوي الأفكار المبدعة والمهتمين بتطوير مهاراتهم في عالم ريادة الأعمال.

وسيُقام المخيم في فندق أصيلة جدة، ويمتد على مدى يومين، من الـ23 من أغسطس وحتى الـ24 من أغسطس، بالتعاون مع البنك الأهلي التجاري، أول بنك سعودي النشأة وأكبر البنوك السعودية، الذي يوفر برامج دعم متنوعة ويقدم حلولا مالية مخصصة من خلال فروعه المنتشرة في أنحاء المملكة لتلبية مختلف الاحتياجات المصرفية للمنشآت الصغيرة. ولدى البنك الأهلي مساهمات واسعة في دعم وإنجاح آلاف المنشآت الصغيرة والمتوسطة، كما يستحوذ على حصة كبيرة من تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.