بالصور.. حكاية «سيلفي» الحجاج العراقيين مع أمير الشمالية 

بالصور.. حكاية «سيلفي» الحجاج العراقيين مع أمير الشمالية 

الاثنين ٢٩ / ٠٧ / ٢٠١٩
بابتسامة تضىء وجوههم، وفرحة غامرة عاشها الحجاج العراقيين، حين وطأت أقدامهم منفذ جديدة عرعر، وتضاعفت سعادتهم عندما وجدوا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في استقبالهم.

من شدت الفرحة، اندفع بعض الحجاج العراقيين نحو أمير منطقة الحدود الشمالية، وأخذوا يلتقطون الصور «سيلفي» معه، وبادلهم سموه الترحيب.


جاء ذلك خلال زيارة سموه التفقدية لمنفذ جديدة عرعر، التي شملت الساحات الخارجية المعدة لاستراحة الحجاج, واستمع سموه إلى بعض الحجاج الذين أعربوا لسموه عن شكرهم وتقديرهم لحكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على مالقوه من حفاوة ورعاية, ودعوا الله أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل مكروه.

ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، بالحرص والاهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - على خدمة الحجاج وتسهيل أمورهم حتى يؤدوا الفريضة ويعودوا إلى بلادهم سالمين, والاهتمام والعناية المستمرة من سمو ولي عهده الأمين - حفظه الله - في كل ما يتعلق بشؤون الحج.

وأشار سموه إلى الجهود التي تقدمها المملكة خدمة للإسلام والمسلمين, وفتح أبوابها لاستقبال ضيوف الرحمن بمحبة وحفاوة عبر منافذها البرية والبحرية والجوية, مؤكداً أن المملكة قيادة وشعباً يتشرفون ويفخرون بخدمة الحرمين الشريفين وخدمة الحجاج.
المزيد من المقالات