الاتفاق يستبدل مواجهة الفتح بتريقلاف السلوفيني

الاتفاق يستبدل مواجهة الفتح بتريقلاف السلوفيني

الاحد ٢٨ / ٠٧ / ٢٠١٩
ذكرت تقارير فرنسية أن نادي الاتفاق يفاوض وبقوة مهاجم منتخب كوت ديفوار ونادي تولز الفرنسي آلان ماكس جراديل مع دخول نادي الهلال على الخط الاتفاقي للظفر باللاعب، وبحسب التقارير فإن الناديين قدما عرضين رسميين للاعب، الذي لديه رغبة باللعب في دوري المحترفين السعودي. وسبق للاعب الذي يبلغ من العمر 31 عاما تمثيل سانت اتيان الفرنسي، وليستر سيتي وبورنموث وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

من جهة أخرى، استبدلت البعثة الاتفاقية التي تقيم معسكرا للفريق الأول لكرة القدم في مدينة ماريبور السلوفينية مواجهة الفتح الودية والمقررة في يوم الأول من شهر أغسطس المقبل بمواجهة فريق تريقلاف أحد أندية الدرجة الممتازة في سلوفينيا، حيث أكد الاتفاقيون أن سبب الاستبدال هو ظروف تنظيمية دون التطرق لأسباب أخرى. وكان الاتفاق قد واجه فريق بارادو الجزائري في المواجهة الودية الأولى وخسرها بنتيجة 3/1.

ومن المقرر أن يخوض الفريق ثاني مبارياته الودية في المعسكر الخارجي اليوم الأحد ضد فريق قاسم باشا التركي وهي مباراة مجدولة قبل انطلاقة المعسكر بعد الاتفاق مع الفريق.

وتواصل معسكر الفريق عبر حصة تدريبية مسائية واحدة قبل مواجهة الفريق التركي تركزت على الجانب التكتيكي البحت، فيما اكتفى اللاعبان محمد الكويكبي وهزاع الهزاع بحصة تدريبية صباحية في صالة الحديد، وأجرى اللاعب سعد خيري فحوصات طبية على موضع إصابته، ولم تتحدد بعد نوعية إصابته ومدى حاجته للراحة.

جدير بالذكر، أن معسكر الاتفاق يستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل، فيما يدشن مدرب الفريق المرحلة الثالثة والأخيرة من المعسكر الداخلي في مدينة الدمام وبالتحديد في مقر النادي قبل خوض المنافسات المحلية عبر دوري المحترفين السعودي.