النصر يربط حمدالله بـ15 مليون دولار وعقد بثلاث سنوات

النصر يربط حمدالله بـ15 مليون دولار وعقد بثلاث سنوات

كشفت مصادر نصراوية عن أن العقد الجديد للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله يتضمن وجود شرط جزائي يبلغ 15 مليون دولار في حال أراد اللاعب فسخ عقده خلال السنوات الثلاث المقبلة، بعد أن وقع اللاعب عقدا جديدا مع النصر بعد الأداء المميز الذي قدمه أفضل لاعبي الدوري السعودي في نسخته الماضية، ويبلغ العقد الذي يمتد لثلاث سنوات 12 مليون يورو، إضافة إلى بعض الحوافز في حال نجح في تحقيق لقب الدوري وبطولة آسيا مع الفريق.

من جانب آخر، يصدر البرتغالي روي فيتوريا اليوم القرار النهائي حول الاسم الرابع الذي سيدفع به في القائمة الآسيوية، بعد أن يكون المغربي نور الدين إمرابط قد وصل لمقر معسكر الفريق في البرتغال، حيث سيفاضل فيتوريا بين الثنائي إمرابط والبرازيلي بيتروس بعد أن تأكد غياب البرازيلي الآخر جوليانو دي باولا بسبب التمزق العضلي الذي سيغيبه حتى منتصف الشهر المقبل.

ويصل مساء اليوم الدولي المغربي نور الدين إمرابط إلى مقر معسكر النصر في البرتغال، بعد انتهاء الإجازة الممنوحة له من قبل الجهاز الفني بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا التي اختتمت الجمعة ما قبل الماضية في القاهرة. وأكد إمرابط في اتصال هاتفي مع مدرب الفريق فيتوريا جاهزيته الفنية لخوض النزالات المتبقية في المعسكر، مؤكدا استمراره على البرنامج اللياقي طوال الفترة الماضية، بعد أن اكتفى براحة سلبية لعشرة أيام فقط.

وكان جوليانو قد خضع في مقر إقامة الفريق بالبرتغال أمس لفحوصات طبية في أسنانه برفقة رئيس الجهاز الطبي البرتغالي فيليب.

وكما تميز «الميدان»، فقد أعلن عضو شرف النادي المشرف الحالي على الفريق عبدالرحمن الحلافي عن انتهاء الإدارة من صرف مكآفات الفوز بدوري المحترفين الموسم الماضي، بعد أن أكد إقامة حفل تكريمي لإدارة الرئيس السابق سعود آل سويلم سيقدم من خلاله المكافآت التي وعد بها سعود آل سويلم.