3 وفيات فنية خلال ساعات

3 وفيات فنية خلال ساعات

الجمعة ٢٦ / ٠٧ / ٢٠١٩
سيطر الحزن على الوسط الفني المصري، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما غيب الموت كل من والدة الفنانة يسرا، والنجم الكبير فاروق الفيشاوي، والفنانة القديرة فوزية عبد العليم.

وتوفيت والدة يسرا، أول أمس الأربعاء، بعدما تعرضت إلى أزمة صحية خلال الأشهر الماضية بسبب التقدم في العمر، ما جعلها تدخل إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، ولازمتها يسرا في الأيام الأخيرة بعد إيقاف كافة أنشطتها الفنية.


أيضًا توفى، أمس، الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، بعد صراع قصير مع مرض السرطان، وأثرى الفيشاوي الحياة الفنية بعديد من الأعمال، أهمها مشاركته في فيلم «المشبوه» مع النجم عادل إمام.

كما غيب الموت الفنانة المصرية القديرة فوزية عبد العليم، مساء أمس، بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت ابنتها الدكتورة نيفين خليفة عبر صفحتها على «فيسبوك»: «ماتت اللي أسعدت الملايين بفنها، ماتت اللي أفنت عمرها لأولادها، ماتت الإنسانة الطيبة الجميلة الحساسة اللي كلها حب ودفيء، مع السلامة يا أمي».

الفنانة فوزية قدمت عديد من الأدوار الكوميدى منها مشاركتها في فيلم «صاحب صاحبه»، إذ أدت دور والدة الفنان أشرف عبد الباقي، كما شاركت في أحد المشاهد المهمة بفيلم «جاءنا البيان التالى»، بطولة محمد هنيدى الذي نعاها قائلاً: «مع السلامة يا أم جاد» في إشارة للدور الذي لعبته في الفيلم.
المزيد من المقالات
x