العربي الوطني ينشئ مركزا ترفيهيا لمنسوبيه

العربي الوطني ينشئ مركزا ترفيهيا لمنسوبيه

الثلاثاء ٢٣ / ٠٧ / ٢٠١٩
إسهاما في توفير بيئة عمل أكثر إيجابية، وتزامنا مع تطبيقه لنظام ساعات الدوام المرن، أنشأ البنك العربي الوطني مركزاً ترفيهياً لمنسوبيه في مبنى الإدارة العامة بمدينة الرياض.

يحتوي المركز على أجهزة ووسائل ترفيه متعددة، وجلسات مريحة معززة بتصميم وديكور وتقنيات حديثة، تساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء وتحفيز الطاقة الإيجابية، كما زينت ردهاته بالنباتات الطبيعية وأشجار الزيتون المعمرة، فيما تم تخصيص قسم للسيدات، لإضفاء المزيد من الراحة والخصوصية لهن. وقال بدر العتيبي، رئيس مجموعة الموارد البشرية لدى البنك العربي الوطني: «إن هذه الخطوة تأتي في إطار إستراتيجية البنك الرامية إلى توفير بيئة عمل تحفز وتشجع الموظفين على التطوير والإبداع، وتتسم بالتآلف والانسجام وتحفيز مبادئ العمل الجماعي». وأشار العتيبي إلى أن وجود وسائل ترفيهية للموظفين أمر إيجابي لتجديد نشاطهم بشكل مستمر، وتخفيف أعباء العمل والروتين اليومي، مما يسهم في رفع الروح المعنوية لديهم وتعزيز العلاقات فيما بينهم.

جدير بالذكر، أن البنك العربي الوطني قد طبق مع بداية الشهر الحالي يوليو نظام ساعات الدوام المرن لموظفيه في الإدارة العامة، وإدارتيه الإقليميتين في الشرقية والغربية، بهدف توفير التوازن المطلوب بين العمل والمتطلبات الشخصية للموظفين، مما يجعلهم يشعرون بمزيد من السعادة والرضا.