توقيع اتفاقية لخدمات النقل الجوي مع السنغال

توقيع اتفاقية لخدمات النقل الجوي مع السنغال

الاثنين ٢٢ / ٠٧ / ٢٠١٩
وقع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري، اليوم اتفاقية في مجال خدمات النقل الجوي بين حكومة المملكة وحكومة السنغال التي مثلها وزير السياحة والنقل الجوي أليون سار.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بمكتبه اليوم في جدة، وزير السياحة والنقل الجوي بجمهورية السنغال، حيث جرى خلال الاستقبال بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز التعاون بين البلدين.


وشملت الاتفاقية الموقعة بين حكومتي البلدين الصديقين على العديد من البنود التنظيمية التي تضمن حق الطرفين في الحقوق الممنوحة وتعددية التعيين وبنود تتعلق بالسلامة الجوية وأمن الطيران وجدول الطرق للحقوق المتفق عليها، وغيرها من البنود في مجال التعاون في خدمات النقل الجوي التي شملتها الاتفاقية.

يُذكر أن مكانة المملكة العربية السعودية الريادية في مجال الطيران المدني على المستوى الدولي، تعكس ملامح السياسة الحثيثة التي تنتهجها حكومة المملكة الرامية إلى تحقيق المزيد من النمو والتطوير لقطاع النقل الجوي بالمملكة، والتعاون مع الدول الأخرى، والتزامها بسلامة الطيران المدني وأمنه، وتقديم كافة التسهيلات وجوانب التعاون لخدمة ضيوف الرحمن.
المزيد من المقالات
x