الاتفاق ينطلق وديا ببارادو الجزائري

في معسكر سلوفينيا.. والهزاع يخضع لأشعة الساق

الاتفاق ينطلق وديا ببارادو الجزائري

الاحد ٢١ / ٠٧ / ٢٠١٩
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم الأحد أولى تجاربه الودية في معسكره الخارجي، الذي يقيمه في مدينة ماريبور السلوفينية، مع فريق بارادو الجزائري في الخامسة مساء بتوقيت المملكة، حيث ستكون هذه المباراة هي المؤشر الأول للاعبين أمام المدرب الوطني خالد العطوي، الذي تم التعاقد معه هذا الموسم بقيادة الفريق الاتفاقي في المنافسات المتنوعة.

ومن المقرر أن يلعب العطوي اليوم بعدد من اللاعبين لتجربتهم في المواقع التي يلعبون فيها، ولتسجيل الملاحظات عليهم وتصحيح الأخطاء في المباريات الودية المقبلة، التي سيعلن عنها في حينها.


ويواصل الفريق تحضيراته في المعسكر من خلال تدريبات مكثفة صباحية ومسائية، ويركز المدرب العطوي على عدد من المناورات، التي يهدف من خلالها إلى رفع المعدل اللياقي للاعبين، الذي بدأه في التدريبات المحلية في مقر النادي قبل الانتقال إلى المعسكر الخارجي.

ومن المقرر أن يجري اللاعب هزاع الهزاع أشعة في ساقه اليسرى، التي شعر فيها بالآلام على مستوى عظمة الساق لتحديد مدى الإصابة والوقت اللازم حتى العودة للتدريبات، فيما استمر اللاعب محمد الكويكبي بالتدريبات الانفرادية مع مدرب اللياقة البدنية.

يذكر أن الفريق الاتفاقي وصل إلى المعسكر الخارجي في 15 يوليو الجاري لتنفيذ المخطط الفني للمدرب خالد العطوي من خلال البدء في المرحلة الثانية من الإعداد، حيث سبق ذلك المرحلة الأولى في الدمام ثم الانتقال إلى المرحلة الثانية في سلوفينيا، التي تشمل إكمال الإعداد البدني والفني ولعب عدد من المباريات الودية، التي ستنطلق بمباراة اليوم.
المزيد من المقالات
x