بعد تغريدة السدحان .. الجمهور يتساءل : ماذا يحدث بين النجمين الكبيرين ؟

بعد تغريدة السدحان .. الجمهور يتساءل : ماذا يحدث بين النجمين الكبيرين ؟

السبت ٢٠ / ٠٧ / ٢٠١٩
ما إن وضع الفنان عبدالله السدحان تغريدته على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي "توتير" ، إلا وظهر المتتبّعين للمشهد الفني السعودي وبخاصة جمهور الفنّانين القديرين السدحان وناصر القصبي يطلقون عديد الأسئلة تجاه ما يدور في فلك هذين النجمين اللذان سطّرا بشراكتهما الفنية طيلة ثلاثين عاماً المشهد الفني والمسرحي في المملكة .

وكان عبدالله السدحان قد غرّد في حسابه بتويتر قائلاً "اليوم تلقيت اتصال من مكتب المحامي عبدالعزيز المحيمد يقول الفنان النجم العظيم الرائع المبهر رافع دعوى علي يطالب بسيرتين عندي في المزرعة موديل 82 وموديل 73 الي عنده سطحةً يجي يحملها لدبي والزايد يشيله معها .. قلت المرؤه" . في إشارة منه ودون تأكيداً إلى النجم ناصر القصبي ، والذي أشعل بذلك وسائل التواصل الاجتماعي خاصة بعد تكهّنات حول عودة الثنائي التاريخ إلى الشاشة في عمل مشترك بينهما مرّة أخرى بعد قطيعة استمرّت لأعوام.


وتساءل المتابعين في تويتر حول الأسباب التي أدّت لوصول هذا "الدويتو" التاريخي إلى الانفصال ، مشيرة إلى أن تغريدة السدحان يقف وراءها العديد من علامات الاستفهام حول ما يحدث في كواليس العلاقة الشخصية بين القصبي ورفيق دربه السدحان .

وفي المقابل ، كانت أغلب التغريدات تلوم المشاكل التي عصفت بقطبي الفن السعودي ، مطالبين إياهما بإعادة النظر والجلوس على طاولة الحوار من أجل لم شمل الثنائي التاريخي الذي ساهم في لم شمل الأسرة السعودية تحت شاشات التلفاز في فترة عُرفت اصطلاحاً بفترة "جيل الطيّبين" ، مؤكدين بأنه ربما لهذه التغريدة السبب الكافي لنبذ الخلاف بين السدحان والقصبي والذي لا يزال الشارع السعودي يحلم بعودتهما إلى العمل المشترك مرة أخرى .

يذكر بأن خلافاً نشب بين عبدالله السدحان وناصر القصبي أثير في فترة سابقة أدّى إلى مطالبة بعضهما الآخر بفصل الشركة التي كانا يمتلكانها .
المزيد من المقالات