الوحدة.. يبحث عن مراكز المقدمة

بعد أن كسر قاعدة «الصاعد هابط».. وبتحرك إداري مميز

الوحدة.. يبحث عن مراكز المقدمة

السبت ٢٠ / ٠٧ / ٢٠١٩
بعد موسم مثالي إلى حد كبير، كسر خلاله قاعدة «الصاعد هابط»، وتوجه بالمركز السابع، بعدما قدم مستويات أكثر من جيدة وحقق نتائج إيجابية، يتطلع الوحدة إلى الظهور بصورة أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي بحثا عن مركز متقدم، خصوصا في ظل العمل الجيد، الذي تقوم به إدارة النادي الشابة بقيادة سلطان أزهر، الذي تم انتخابه رئيسا لأربع سنوات مقبلة.

» سفيتانوفيتش مدرب للفرسان


في اليوم الذي تم فيه اعتماد الإدارة رسميا من رئيس الهيئة العامة للرياضة، أعلن النادي تعاقده مع المدرب الكرواتي ماريو سفيتانوفيتش لقيادة الفريق في الموسم المقبل، ثم أعلن عن جهازه المساعد المكون من الكرواتي إيفو ميليتش والوطني عيسى المحياني «مساعدين»، وماركو برينتوفيتش «مدرب لياقة»، وبويان إيزيلوفيتش «مدرب حراس». وتأمل إدارة النادي التي وفرت للجهاز الفني كل عوامل النجاح أن يوفق في مهمته ويحقق آمال وتطلعات فرسان مكة المكرمة.

» دعم الوسط والدفاع

لم تقف إدارة النادي موقف المتفرج في سوق الانتقالات المحلي، بل أبرمت عدة صفقات لتدعيم بعض المراكز، فتعاقدت مع المدافع حاتم بلال قادما من الفيحاء، وعبدالرحمن الريو قادما من الاتحاد، وأيمن الخليف من الأهلي، ومشاري القحطاني من الهلال، ومحمد القرني الذي لعب في الموسم الماضي هاويا، بعقود تمتد لثلاث سنوات، كما تعاقدت مع علي الزبيدي قادما من الأهلي بنظام الإعارة لموسم واحد.

» استمرار 4 أجانب

نظرا للمستويات المميزة التي قدمها بعض اللاعبين الأجانب في الموسم الماضي، قررت إدارة النادي الاحتفاظ بالرباعي المدافع البرازيلي ريناتو شافيز ومواطنيه لاعب المحور أنسيلمو ولاعب الطرف ماركوس جليرمي ولاعب الوسط التركي إيمري كولاك، الذي دار حوله الحديث في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن المدرب الكرواتي قرر استمراره وعدم التفريط فيه بعد الأداء المقنع الذي ظهر به في التدريبات الماضية. وإلى جانب هذا الرباعي تعاقدت الإدارة مع الحارس الجزائري مصطفى زغبة قادما من وفاق سطيف الجزائري خلفا للحارس المصري محمد عواد الذي انتهت فترة إعارته، كما تعاقدت أيضا مع لاعب الطرف الأسترالي كريغ غودوين قادما من أديلايد الأسترالي، وتعكف حاليا على التعاقد مع مهاجم أجنبي وفي نفس الوقت فك ارتباطها باللاعب التونسي عصام الجبالي.

» معسكر سلوفينيا

انطلق يوم الثلاثاء الماضي معسكر الفريق الخارجي في سلوفينيا وسيخوض خلاله من 5 إلى 6 مباريات ودية، وتهدف الإدارة من المعسكر إلى تجهيز الفريق فنيا وبدنيا لمنافسات الموسم الذي تأمل أن يكون خلاله الفريق منافسا قويا على مراكز المقدمة ويحقق مركزا يليق به وبعراقته كأحد أقدم الأندية في السعودية.
المزيد من المقالات
x