عاجل

دورات لرفع الوعي في نادي الحي بالنعيرية

دورات لرفع الوعي في نادي الحي بالنعيرية

السبت ٢٠ / ٠٧ / ٢٠١٩
أقام نادي الحي بمحافظة النعيرية وبالتعاون مع فرع المياه بالمحافظة، برنامجا توعويا عن أهمية الماء وطرق الترشيد وعدم الإسراف، وتم خلاله تقديم عروض مرئية توعوية وتثقيفية للطلاب، والتعريف بأدوات الترشيد والطرق والأساليب التي تسهم في المحافظة على الماء، وفي نهاية البرنامج تم تسليم الطلاب هدايا، وتكريم م. فالح الغامدي من فرع المياه لتنفيذه البرنامج.

كما أقام نادي الحي بالنعيرية برنامجا تعريفيا وتوعويا عن أضرار ومخاطر المخدرات على المجتمع، وذلك بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، وتم خلاله تعريف الطلاب بالأضرار الناجمة عن تعاطي المخدرات، وما تقود إليه من تفكك أسري ومشاكل اجتماعية وضياع للمستقبل، كما اطلع طلاب النادي على معرض التوعية بأضرار المخدرات وما يحمل من صور وعبارات توعوية.


وضمن برامج الأنشطة الثقافية، نفذ نادي الحي بمدرسة عبدالرحمن الداخل الثانوية برنامجا تدريبيا بعنوان «مهارات الاتصال وفن الحوار» تعرف فيه الطلاب على عدد من المهارات الناجحة في الاتصال وفن الحوار والتعامل الأمثل مع الآخرين.

كما أقيم ضمن المسار التدريبي برنامج «رؤية 2030 والقيم الأخلاقية» تم خلاله التعريف بأهداف الرؤية الطموح للمملكة، ودور الشباب في تحقيقها، إلى جانب تنمية فكرهم وتعزيز انتمائهم.

ونفذ النادي برنامجا يهدف إلى توعية المجتمع بشأن الاهتمام بالمسنين والعناية بهم، ضمن فعاليات المسار الترفيهي والتعليمي، وتمت توعية الطلاب بحقوق المسنين وما بذلوا من دور في تربية الأجيال والمساهمة في تنمية الوطن، وتسليط الضوء على حقوقهم والواجبات المترتبة على المجتمع تجاههم.
المزيد من المقالات
x