وزير الحج يشدد على تحقق الراحة لضيوف الرحمن

وزير الحج يشدد على تحقق الراحة لضيوف الرحمن

الأربعاء ١٧ / ٠٧ / ٢٠١٩
تفقد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن اليوم، استعدادات مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية، ضمن جولاته التفقدية للمؤسسات والقطاعات العاملة تحت مظلة الوزارة، واطلع على جاهزيتها لاستقبال وخدمة ضيوف الرحمن لموسم حج هذا العام 1440هـ، مشددًا على تذليل كل السبل التي تحقق الراحة والاطمئنان لضيوف الرحمن.

وشاهد الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مركز استقبال الحجاج، واستمع إلى شرح من رئيس مجلس إدارة المؤسسة عن الآلية التي يتم بموجبها استكمال وإنهاء إجراءات الحجاج.


وعقد وزير الحج والعمرة اجتماعًا بحضور نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط، مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية رامي بن صالح لبني وأعضاء مجلس الإدارة، واطلع على الخطط التشغيلية التي أعدتها المؤسسة لموسم حج هذا العام 1440هـ .

وناقش مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الآليات التنفيذية للخطط التشغيلية، كما شاهد عرضًا مرئيًا لجهود المؤسسة واستعداداتها المبكرة لموسم الحج.

وحث وزير الحج والعمرة الجميع باستشعار مسؤولياتهم وعظم الأمانة الموكلة إليهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام، إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله.
المزيد من المقالات