DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يجس نبض المصريين من اجل الشناوي

عرض للحمالي لتولي مهمة الاشراف على الفريق

النصر يجس نبض المصريين من اجل الشناوي

استفسرت ادارة النصر من وكيل الحارس المصري الدولي محمد الشناوي من اجل التعاقد معه بديلاً للاسترالي براد جونز، حيث وقع اختيار الجهاز الفني على حارس الاهلي الشناوي، بعد ان كانت الادارة قد طلبت من مدرب الحراس متابعة البطولة وتقديم تقريراً عن الاسماء التي يرى بانها تستحق التعاقد معها في الموسم المقبل.
وبحسب وكيل اعمال الحارس الشناوي فان ادارة الاهلي متمسكة باللاعب وابلغته قبل ايام برفع مرتبه السنوي الى 7 ملايين جنيه من اجل تحفيز افضل حراس افريقيا وعدم الالتفات للعروض التي وصلته من اندية خليجية واوربية قبل دخوله الفترة الحرة نهاية الموسم المقبل.
وكانت ادارة سعود ال سويلم قد دخلت في مفاوضات مع حارس الزمالك محمود عبدالرحيم "جنش" بيد ان الاصابة التي لحقت بالحارس الدولي قبل انطلاقة البطولة الافريقية جعلت النصراويين يصرفون النظر عنه.
وعرضت إدارة النصر على اللاعب الدولي السابق سعود الحمالي مهمة الاشراف الإداري على الفريق بدءاً من المرحلة المقبلة، ويحظى ملف الحمالي بدعم كبير من قبل عضو شرف النادي عبدالرحمن الحلافي الذي تربطه علاقة مميزة بالحمالي الذي سجل نفسه كأول لاعب اسيوي وعربي يحمل كاس العالم للناشئين عام 1989.
وبحسب المصادر فان الحمالي طلب مهلة بسيطة للرد النهائي على عرض الإدارة النصراوية، وسبق ان رفض سعود الحمالي عرضا من إدارة الأمير فيصل بن تركي بتسلم بنفس المهام في عام 2015 بسبب ارتباطاته العملية.
وفي جانب اخر، ينتظر ان تعلن ادارة النصر الجديدة عن تولي المدرب الوطني سعد الشهري مهمة الاشراف الفني على الفئات السنية بالنادي ليخلف بذلك البرتغالي هيلدر كريستوفاو.
وبحسب المصادر فان الفئات السنية ستشهد غربلة ادارية وفنية، حيث سيتم تعيين مشرف اداري وكذلك مدير للفئات السنية، وتعيين مدربين جدد لفرق الشباب والناشئين والبراعم.