55 أغنية تعيد الحياة للساحة الفنية في الباحة

55 أغنية تعيد الحياة للساحة الفنية في الباحة

السبت ١٣ / ٠٧ / ٢٠١٩
أعادت 55 أغنية قدمها ألمع نجوم الساحة الفنية في المملكة والوطن العربي، الحياة للساحة الفنية في منطقة الباحة، وذلك من خلال الليلتين الكبيرتين اللتين قدمهما كل من فنان العرب محمد عبده وأنغام في الليلة الأولى وعبادي الجوهر والمطربة السورية أصالة نصري على مسرح القرية التراثية بمنطقة «مراوة» في الباحة خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

وكانت الليلة الأولى للنجمة أنغام التي قدمت ٢١ أغنية من أجمل أعمالها الغنائية العذبة، وكانت البداية بأغنية «لا تهجى» ثم صافحت الحضور بكلمات ترحيبية قالت فيها: «فخورة بأن أكون أول فنانة تغني في الباحة» وواصلت قولها: «من أول ما وصلت الباحة أقابل أناسا مبتسمين فرحين وإنني فخورة بوجودي بينهم». ثم أكملت وصلاتها.


أما الوصلة الثانية المنتظرة فكانت لفنان العرب محمد عبده الذي قدم ١٠ أغان بدأها برائعته الجديدة «الباحة» التي ألهب فيها الكفوف وحلق طربا ثم أغنية «كل مانسنس»، وغيرها من الروائع الفنية، ليودع الحضور بحفاوة لا تقل عن البدايات صخبا وفرحا وطربا نثر فيها عبير الحب استمتاعا بأسلوب الكبار.

وفي الليلة الثانية من حفلات صيف الباحة، كان الجمهور على موعد جديد مع الفن والطرب مع النسمات الباردة في فاتنة الجنوب مدينة الباحة مع النجمة أصالة نصري التي قدمت ١٠ روائع فنية تفاعل معها الحضور، وتبعها الفنان الكبير عبادي جوهر وقدم ١٤ أغنية من أجمل وصلاته الفنية، والتي أطربت جمهور الباحة.
المزيد من المقالات