أسرة "مفقود شلالات نياجرا" نتتظر "بصمة الأسنان"

أسرة "مفقود شلالات نياجرا" نتتظر "بصمة الأسنان"

الجمعة ١٢ / ٠٧ / ٢٠١٩
ترددت أنباء عن العثور على جثة قاسم عداوي المبتعث السعودى الذي فقد منذ عدة ايام فى شلالات نياجرا الأمريكية ، حيث نشرت بعض الحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خبر العثور على الجثمان بمعرفة السلطات الكندية .

وقال الدكتور محمد عداوي شقيق زوجة المفقود فى تصريحات صحفية ، أن السلطات الأمريكية أبلغتهم عن عثور السلطات الكندية على جثة بالجانب الكندي من شلالات نياجرا تحمل نفس صفات الطول والعلامات التي أدلت بها العائلة للمحققين منذ اختفائه.

وتابع عداوي، أنهم بانتظار مطابقة السلطات الكندية للبصمات وتصوير الأسنان المرسل إليهم من السلطات الأمريكية صباح اليوم لتأكيد هوية الجسد.

وكانت قنصلية المملكة في نيويورك قد كشفت في بيان لها، أنها باشرت بلاغاً بفقدان المواطن قاسم عداوي في شلالات نياجرا خلال رحلة عائلية.

وأشارت القنصلية إلى أن المواطن ترك عائلته في السيارة ونزل لالتقاط بعض الصور، وعندما لاحظت زوجته غيابه قامت بإبلاغ الشرطة في حينه.

ويذكر أن الفقيد من أهالي قرية العدايا بمحافظة صبيا بمنطقة جازان جنوب المملكة، وحصل على موافقة وزارة التعليم للبدء في مرحلة الدكتوراه في إدارة الأعمال، وقد غيَّر تخصصه السابق في الإسعاف الجوي بعد أن أمضى فيه عامًا ونصف العام.