السنغالي جاي: كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر

السنغالي جاي: كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر

الجمعة ١٢ / ٠٧ / ٢٠١٩
حصد إدريسا جاي، لاعب وسط منتخب السنغال، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام بنين، التي أقيمت الأربعاء في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في مصر.

وسجل جاي هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب السنغال في الدقيقة 70 من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي (30 يونيو)، ليقود منتخب (أسود التيرانجا) للتأهل إلى الدور قبل النهائي للمرة الأولى منذ نسخة المسابقة، التي أقيمت في مصر عام 2006. وتألق لاعب وسط إيفرتون الإنجليزي في المباراة قبل أن يغادر في الدقائق الأخيرة ليشارك ساليف ساني بدلاً منه. وأبدي جاي سعادته الشديدة بالفوز والتأهل لقبل نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في مصر.

وقال جاي في تصريحات صحفية، إن ما يزيد من سعادته هو تأهل فريقه إلى المربع الذهبي، خاصة أن هذا لم يحدث مع السنغال منذ فترة طويلة. وأضاف: إن فريقه نجح في استغلال ثغرة في منتخب بنين، مضيفا إنه كان بإمكانهم إحراز أكثر من هدف بعد أن تأخر هدف الفوز إلى الشوط الثاني. وأكد جاي أنه وزملاءه نفذوا تعليمات أليو سيسيه المدير الفني بشكل جيد، مقدما التهنئة لزملائه لهذا الانتصار الغالي.