«النصاب القانوني» يؤجل «عمومية النصر»

لم يحضر سوى 21 % من العدد الكلي للأصوات

«النصاب القانوني» يؤجل «عمومية النصر»

الجمعة ١٢ / ٠٧ / ٢٠١٩
أعلنت لجنة الانتخابات بنادي النصر تأجيل التصويت أمس لعدم اكتمال النصاب القانوني، حيث لم يحضر سوى 21% من ‏العدد الكلي للأصوات في الجمعية العمومية والذي يبلغ 17495، حيث كان يجب حضور 8700 صوت على الأقل هذا اليوم لاعتماد وتزكية مجلس الإدارة القادم.

وحضر إلى مقر النادي ثلاثة من المرشحين وهم صالح الأطرم، وصفوان السويكت، ونصر النصر.


وكان الخميس الماضي قد شهد إقفال فترة الترشح الثالثة لانتخابات رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النصر، بواسطة الجمعية العمومية، حيث تقدم خمسة مرشحين، وهم صالح الأطرم، ونصر النصر، وتركي الدهام، وصفوان السويكت، وإبراهيم العثمان.

وقطعت الهيئة العامة للرياضة الطريق أمام تكليف إدارة جديدة في نادي النصر، بعد أن راجت أنباء عن عزوف الأعضاء الذهبيين عن التصويت خلال الجمعية العمومية المقبلة لانتخاب رئيس جديد لأربع سنوات مقبلة، وأكدت الهيئة في بيان لها أنه في حال عدم تحقيق النصاب القانوني في المرة الأولى سيتم عقد جمعية أخرى بتجاوز القوة التصويتية الحاضرة بنسبة 25%، وفي حال تكرر عدم اكتمال النصاب فسيتم عقد جمعية ثالثة بعدد القوة الصوتية الحاضرة دون تحديد نصاب معين، وبذلك بات ملزما على الأعضاء الذهبيين اختيار أحد المرشحين الخمسة الذين تقدموا حتى نهاية مرحلة الترشح. من جانب آخر وافقت إدارة كرة القدم بنادي النصر على إعارة اللاعب راكان الشملان إلى نادي الشباب وذلك حتى نهاية الموسم، حيث تمنت له الإدارة التوفيق في مشواره الجديد.
المزيد من المقالات
x