جامعة الملك فيصل تشارك في «رواد الرؤية» بسنغافورة

جامعة الملك فيصل تشارك في «رواد الرؤية» بسنغافورة

الجمعة ١٢ / ٠٧ / ٢٠١٩
بدأ وفد جامعة الملك فيصل مشاركته في الرحلة الطلابية العلمية الدولية «رواد الرؤية» بجمهورية سنغافورة، ومثل فيها الجامعة الطالب محمد الراشد من كلية الحقوق، والطالب عبدالله الشخص من كلية الطب، والطالب عمر الراشد من كلية إدارة الأعمال، وبإشراف من وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة د. إبراهيم اليوسف؛ بهدف تنمية مهاراتهم ومعارفهم والاستفادة من التجارب الرائدة للجامعات السنغافورية.

وأشاد الطلاب المشاركون في الرحلة - التي انطلقت في الخامس من يوليو وتستمر حتى الخامس عشر منه - بأهمية هذه الزيارات وأثرها في توسيع مداركهم وشحذ هممهم؛ للمساهمة في دعم مسيرة التطور وتحقيقا لرؤية 2030، لتتقلد المملكة العربية السعودية مراتب عالية في مصاف الدول المتقدمة.

وقدم وفد الجامعة درعا تذكارية لسفير المملكة في بجمهورية سنغافورة سعد الصالح؛ تقديرا لجهوده في متابعة وتسهيل إجراءات برنامج الرحلة، وذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامتها السفارة احتفاء بوفود الجامعات السعودية المشاركة في رحلة سنغافورة العلمية.

بدوره، قدم عميد شؤون الطلاب د. عبدالعزيز التركي شكره وتقديره إلى سفارة المملكة والملحقية الثقافية السعودية بجمهورية سنغافورة على جهودهم المميزة في إعداد وتنسيق برنامج الزيارة؛ بهدف تحقيق التطلعات والأهداف المرجوة لمثل هذه الزيارات.