علماء باكستان : قيادة المملكة تقدم جهوداً عظيمة لخدمة الإسلام

علماء باكستان : قيادة المملكة تقدم جهوداً عظيمة لخدمة الإسلام

الخميس ١١ / ٠٧ / ٢٠١٩
أكد المشاركون في مؤتمر وحدة الأمة المنعقد في إسلام أباد أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله ، تقدم خدمات جليلة وجهود عظيمة وكبيرة للإسلام والمسلمين والحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين.

وعبروا عن تقديرهم للخدمة السعودية الجديدة طريق مكة المخصصة لتيسير فريضة الحج وتمكين ضيوف الرحمن من أداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة من خلال الخدمات الإلكترونية.

وطالبوا علماء الأمة بنشر مفهوم الوسطية والاعتدال ونشر معاني الوسطية والاعتدال وعلوم المناسك وأحكام الحج والعمرة ، والتحذير من الحملات المغرضة ورفع الشعارات السياسية والطائفية والإشاعات الباطلة في الحج.

وأشادوا بجميع الإجراءات والقرارات والتعليمات السعودية التي تساهم في تنظيم أعمال الحج وتعزز أمن واستقرار الحجاج ، وتمنع رفع الشعارات السياسية الطائفية المتطرفة ، ويطالبون الحجاج بالتفرغ للعبادة والطاعة ..

وأكدوا استنكارهم لما تقوم به جماعة الحوثي الإرهابية من هجمات إجرامية متواصلة على المملكة العربية السعودية ، ويطالبون المجتمع الدولي بمحاسبة هذه الجماعة المارقة ومنعها من استهداف الآمنيين والمنشأت المدنية والمطارات والمناطق السكنية

وأوضح المشاركون بأن وحدة الأمة والتضامن الإسلامي مطلب ضروري في زمن التحديات الكبيرة التي تواجه العالم العربي والإسلامي ، ويطالبون العلماء المخلصين بتعزيز الجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة وقيادتها لتوحيد الأمة.