عاجل

موسم يربط فيتشيو وخمينيز مع الاتحاد

موسم يربط فيتشيو وخمينيز مع الاتحاد

الخميس ١١ / ٠٧ / ٢٠١٩
أعلنت إدارة نادي الاتحاد بصفة رسمية تعاقدها مع التشيلي لويس خيمينز والأرجنتيني إيميليانو فيتشيو لمدة موسم رياضي بطلب خاص من المدير الفني للفريق الأول الكروي خوزيه لويس سييرا.

الجدير بالذكر أن العلاقة وطيدة بين سييرا واللاعبين، حيث سبق لسييرا أن درب فيتشيو في أندية كولو كولو ويونيون إسبانيولا وشباب أهلي دبي، بينما هناك صداقة سابقة تجمع خمينيز وسييرا وأيضا اللاعب فيلانويفا.

وحظي خيمينيز بمسيرة حافلة تواجد خلالها في عدد من الأندية الإيطالية منها فيورنتينا ولاتسيو وإنتر ميلان كما تواجد في الدوري الإنجليزي عبر بوابة نادي وست هام، وحل في الدوري الإماراتي لنادي الأهلي ثم النصر ثم انتقل لقطر ومنها إلى نادي بالستينو.

وانتظم اللاعبان في تدريبات الفريق الأول الكروي منذ يومين ثم أعلنت إدارة النادي التعاقد معهما دون الإعلان عن تواجدهما في التدريبات مسبقا أو انخراطهما مع زملائهما اللاعبين.

وانضم لمعسكر الفريق المقام في مدينة بولتن الإنجليزية عدد من اللاعبين لم تستخرج تأشيرات دخولهم للمملكة المتحدة إلا بالأمس، وهم فواز القرني وعساف القرني وأمين بخاري وزياد المولد ونايف عسيري وباسم الحضيف وعبدالعزيز العرياني.