بعد الشرقية.. أكبر مدينة مائية تحط رحالها في جدة

بعد الشرقية.. أكبر مدينة مائية تحط رحالها في جدة

الأربعاء ١٠ / ٠٧ / ٢٠١٩
تحط أكبر مدينة مائية رحالها في مدينة جدة الشهر المقبل بعد انتهاء عروضها في المنطقة الشرقية لأول مرة.

وحظيت فعاليات المدينة التي تبلغ مساحتها 20.536.72 كيلو مترا مربعا بمشاركة 140 شابا من أبناء الشرقية في تنظيمها بحضور أكثر من 20 ألف زائر ومشارك، كما شهدت مشاركة 50 متطوعا من فريق الهلال الأحمر و20 مدعوا من نادي الصم بالمنطقة و34 متسابقا في البطولة الخليجية للدراجات.

وتضمن الحدث عدة أنواع من الترفيه كان في مقدمتها الجزيرة المائية، العائمة والعروض والألعاب البهلوانية والترفيهية المتعددة التي تناسب مختلف الأعمار إضافة إلى الألعاب البحرية المتنوعة مثل الكاياك، والجت سكي، والغوص، والمسحوبات البحرية، وملعب الطائرة المنشأ في البحر، إلى جانب تضمنها سينما شاطئية. وقد أبهرت الفعالية الزوار من خلال إتاحة الفرصة لهم للتمتع بعروض الفلاي بورد، التي جذبت شريحة الشباب وكانت محط اهتمامهم ورغبتهم في خوض هذا النوع الجديد من التحدي باستخدام الخشبة الطائرة.

وتأتي الفعالية ضمن «أجواء السعودية» التي تضم مظاهر الترفيه والرياضة ويستمتع المشاركون من الأطفال والشباب بالأنشطة الرياضية والترفيهية، وتندرج ضمن الأهداف الطموحة لإثراء الحياة العامة بالمملكة. وتمكنت الفعالية من تحقيق أهداف برنامج جودة الحياة بدعم من هيئة الترفيه والاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية وتحقيق إنجازات على مستوى عال.