حصة البناي: طموحاتي بلا حدود وأسعى لصدارة الإعلام الكويتي

حصة البناي: طموحاتي بلا حدود وأسعى لصدارة الإعلام الكويتي

الثلاثاء ٩ / ٠٧ / ٢٠١٩
حصة البناي إعلامية كويتية، تسير بخطى ثابتة نحو النجاح من خلال البرامج الهادفة، وسلاحها قوة المحاورة والجرأة والثقافة العالية، ومن بين البرامج الناجحة التي قدمتها برنامج judge الذي لقي إقبالا شديدا من خلال قناة الروضتين، بالإضافة إلى أنها كانت تتمتع بإطلالة مميزة على قناة الشاهد الكويتية، وهي وجه إعلامي قادم بقوة وسيكون لها حضور بارز في الفترات القادمة. أكدت أن أحلامها كثيرة وطموحها بلا حدود، وهي تسعى دائما أن تكون في صدارة الإعلام الكويتي.

في البداية نحب أن نبارك لك تكريمك كأفضل إطلالة تلفزيونية في شهر رمضان.



- الله يبارك فيك، حقيقة سعدت جدا بتكريمي في مهرجان نجوم الفن والإعلام في دورته الرابعة تحت رعاية وحضور فواز مبارك الحساوي، حيث تم تكريمي ضمن كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام في دولة الكويت والخليج، حيث نلت أول جائزة في حياتي من خلال برنامجي «غبقتنا» الذي عرض على قناة الشاهد طوال شهر رمضان، وبهذه المناسبة أود أن أشكر مدير عام قناة الشاهد المخرج علي سلطان الذي سهل لي كافة العقبات والصعاب حتى أظهر في أبهى صورة لي.

ماذا منحك التكريم؟

- أعطاني التكريم مسؤولية كبيرة حتى أبذل قصارى جهدي لكي أقدم الأفضل والأجمل للمشاهدين.

سبق وكانت لك تجربة على اليوتيوب.. حدثينا عنها؟

- أول إطلالة فعلية مع الجمهور من خلال برنامج «judge» عبر قناة الروضتين التي تعرض عبر «اليوتيوب» وهو يناقش القضايا الاجتماعية من خلال طرح قضية اجتماعية ومناقشة محامٍ لها، كذلك تطور الحال واستطعت أن أقدم المزيد من البرامج وأحاور مختلف شخصيات المجتمع في كافة شرائح الحياة.

كيف وجدت محاورة المشاهير؟

- أشعر حاليا بأنني أجلس في حقل ألغام، فأي لحظة تنتظر أن يصبح لديك انفجار سواء من كشف معلومة أو حدث معين، فبعض المشاهير لديهم تحفظ كبير خاصة في حياتهم الشخصية، لكن بحكم خبرتي والطاقم الذي يساعدني دائما استطعت أن أطلع منهم على أدق التفاصيل بكل سلاسة دون تجريح، والمذيع الذكي الذي يقدم مادة دسمة للمشاهد بأقل الخسائر.

من خلال استضافتك العديد من الشخصيات عبر برنامجك، من أكثر ضيف ظهر في البرنامج ممتعا وقويا في ردوده وما السبب؟

- بصراحة كل ضيوفي الذين التقيت بهم سواء من المؤثرين في عالم السوشيال ميديا أو المشاهير من الفنانين أمتعوني وتميزوا في إجاباتهم بل منحوني مساحة من الثقة والحب لكي يكونوا معي ضيوفا عبر برنامجي لكن للأمانة أجمل حلقة برأيي والتي كانت ردودها قوية على الجمهور حلقة النجم الكوميدي الأول الفنان طارق العلي، وكان الحوار معه جريئا وتم التطرق إلى العديد من المواضيع التي لم يسبق له أن تطرق لها في وسائل الإعلام خاصة أن البرنامج مساره يعتمد على الحوار الجريء.

«الذكاء الاصطناعي العاطفي».. مزيج 3 علوم

113 حالة إيجابية جديدة و19 وفاة بكورونا في مصر

ريادة المملكة الرقمية عالميا تدعم استضافتها لقمة العشرين

رامي أخضر السهام العريفي يحقّق ذهبية «ماريلاند»

نفخر بوطننا وقيادتنا

المزيد

حلم عالمي يتحقق على أرض المملكة.. الرياض تنافس المدن الذكية

ضبط 17 مليون ورقة مُعدة للتزييف لفئتي 100 و500 ريال 

إنشاء شعب جديدة بهيئة المهندسين

"الجبير" يبحث العلاقات مع وزير خارجية الفلبين

السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا.. «الداخلية» تعلن التفاصيل

المزيد