حماقي يلتقي جمهوره الخميس في جدة

حماقي يلتقي جمهوره الخميس في جدة

الثلاثاء ٩ / ٠٧ / ٢٠١٩
يحيي الفنان المصري محمد حماقي حفلًا غنائيًا جديدًا في مدينة جدة، يوم الخميس 11 يوليو الجاري، بمسرح درة العروس، ضمن فعاليات موسم جدة الغنائي.

ويأتي الحفل عقب نجاح حفلاته الثلاث لهذا العام، فأقيمت الأولى في شهر أبريل الماضي على مسرح الجمان، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بينما جاءت الثانية بمنطقة الدمام، وتحديدًا داخل مركز أرض المعارض في الخبر، والثالثة في الواجهة البحرية بجدة، وذلك ضمن حفلات موسم السعودية خلال عيد الفطر المبارك.

أكد الفنان طلعت زكريا أنه يجري عمل البروفات المسرحية على عرضه الجديد «عيلة الفقري»، مشيرا إلى أنه سيعرضها خلال الشهر المقبل للجمهور السعودي، ويشارك فيها عدد كبير من النجوم المصريين الكوميديين.

وقال «زكريا» في تصريح خاص لـ «اليوم»: إن المسرحية ستُقدم في قالب كوميدي ممتع للجمهور من خلال توليفة مختلفة تحكي عن مواقف اجتماعية تحدث لإحدى العائلات ويقف الحظ العاثر في طريقهم، وإن هذا العرض يأتي ضمن مشروع ضخم يقوم على إنتاجه الفنان تامر عبدالمنعم، كما يقدم منتج العمل نفسه مسرحية من بطولته للجمهور السعودي خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب عرض مسرحية «عيلة الفقري» الجديدة المرتقب خروجها للنور قريبا.

وأوضح أنها ليست المرة الأولى التي سيقف فيها على خشبة المسرح السعودي، فسبق وقدم عرضًا مسرحيًا كبيرًا حمل اسم «ليلة زفاف المرحوم» بالتعاون مع الفنان حسن يوسف ونجله عمر يوسف، وعدد كبير من النجوم المصريين مثل الفنان شعبان عبدالرحيم وابنته الفنانة إيمي طلعت زكريا، والتي عرضت في شهر يونيو الماضي.