الدعوات تتسابق على "تويتر" من أجل «مفقود شلالات نياجرا»

الدعوات تتسابق على "تويتر" من أجل «مفقود شلالات نياجرا»

الاثنين ٨ / ٠٧ / ٢٠١٩
تتسابق الدعوات من أجل «مفقود شلالات نياجرا» ، وعودته سالما من جديد إلي عائلته .

وقد تواصلت التغريدات على "تويتر" بعد الحادث وما تزال مستمرة من أجل عودة قاسم الى عائلته ففى تغريدة تمنت له مصير سيدنا يونس قالت: " يامن حفظت يونس في بطن الحوت ورددت يوسف لأبيه ارجعه الى أهله سالما معافا يارب العالمين"

فيما تمنت تغريدة اخر لأبنائه الصبر قائلة :" انه الابُ الحنون ذهب بهم ليتنزهو ويرو جمال الطبيعه رغم انشغاله بدراسته فقدر الله ان يختفي بعد ان استودعهم في سيارته واختفى .... مضى على ذلك اكثر من ٤٨ ساعه اللهم صبرهم على فراقه واحمي فلذاتِ اكباده"

وتمنت تغريدة أخرى تكثيف الجهود من قبل كل الجهات المعنية حتى يتم العثور عليه :" نتمنى تكثيف الجهود من السفارة السعودية في امريكا اببنا مفقود ياناس ولا فيه اي اخبار عنه من يومين يااارب العباد اعد ابا عبدالله الينا سالماً غانماً ".

وكان مواطنًا سعوديًا يدعى قاسم عداوي، قد فقد في شلالات نياجرا أثناء تواجده هناك برفقة أسرته، وقد تلقت وزارة الخارجية اتصالاً يفيد بأن المواطن قاسم يحيى عداوي سقط في شلالات نياجرا حسب إفادة زوجته المتواجدة معه في الولايات المتحدة.

و صدرت التوجيهات العاجلة بالتواصل مع أسرة المواطن وتأمين الرعاية والسكن لها، كما أملت الخارجية التواصل مع السلطات والإفادة بما يستجد حول الموضوع.