النصر يبدأ الركض.. وبيتروس ينفي الرحيل

النصر يبدأ الركض.. وبيتروس ينفي الرحيل

تنطلق اليوم الأحد تحضيرات الفريق الكروي الأول بنادي النصر استعدادا للموسم الجديد والذي يدافع من خلاله النصر عن لقبه كبطل للدوري السعودي للمحترفين، وتشهد الأيام الثلاثة الأولى إخضاع اللاعبين للفحوصات الطبية، على أن يغادر الفريق يوم الخميس المقبل إلى البرتغال لخوض معسكر إعدادي يستمر حتى الأول من أغسطس المقبل، حيث سيخوض الفريق في الخامس من الشهر ذاته مواجهة الذهاب في دوري أبطال آسيا أمام الوحدة الإماراتي.

من جانب آخر، نفى المحترف البرازيلي في صفوف الفريق بيتروس اهتمامه بالأخبار التي أكدت انتقاله من النصر في الصيف الحالي، بعد أن أكدت الصحف البرازيلية عودة اللاعب إلى الدوري البرازيلي، بعد أن أبدى مسيرو نادي باهيا اهتماما بالتعاقد معه، وقال: «أكن الكثير من الاحترام لنادي باهيا وتاريخه، وهو ناد في مدينتي، وأحد عظماء البلد، لكن خبر انتقالي له كاذب».

وأضاف: «سأذهب لخوض موسم جديد وأحلام جديدة مع النصر، هدفنا أن يكون القادم أفضل، موسم يكون فيه الجد والمُثابرة.. والألم والتواضع والشوق في صدورنا، هيا إلى العمل».

وكان الثنائي بيتروس ومايكون قد وصلا إلى الرياض للانخراط في تدريبات الفريق.

وأعلن عضو شرف النادي عبدالعزيز بغلف دعمه للرئيس القادم للنصر بمليون ريال، وقال: «كنت وما زلت وسأظل داعما للكيان، سأدعم الإدارة القادمة بمليون ريال كما وعدت، تطور الرياضة السعودية مؤخرا من أسباب ظهوري فيها هذا العام، أيضا ما قام به سعود السويلم من عمل جبار وقوي يجذب رجال الأعمال والشرفيين للدعم».

‏ووافقت إدارة النصر على إعارة الحارس الشاب صالح الوحيمد لنادي أبها بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، بعد أن أوصى المدرب البرتغالي فيتوريا بإعارة الوحيمد من أجل ضمان مشاركته في المباريات في ظل محدودية مشاركته مع النصر.