راشد الماجد .. يبدع ويطرب ويسلطن جدة

راشد الماجد .. يبدع ويطرب ويسلطن جدة

الجمعة ٥ / ٠٧ / ٢٠١٩
عبر سندباد الأغنية الخليجية الفنان راشد الماجد لـ «اليوم» عن بالغ سعادته بالعودة للغناء في عروس البحر الأحمر جدة.

وقال الماجد: حفلات مواسم المملكة الغنائية تضيف التنافس وتضفي البهجة والسعادة للجماهير من مختلف مدن ومحافظات المملكة في تظاهرة فنية غير مسبوقة.. جاء ذلك قبيل الحفلة الغنائية الطربية التي أحياها مساء أمس الخميس في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة وبشكل منفرد، لجماهير جدة المتشوقة للفن الراقي.

وقدم الماجد باقة من أروع أغنياته التي قدمها عبر مسيرته الفنية والتي امتدت لقرابة 3 عقود، يرافقه الفرقة الموسيقية المتكاملة بقيادة المايسترو وليد فايد، وذلك ضمن حفلات «موسم جدة» الغنائية بدعم من قبل الهيئة العامة للترفيه واللجنة الثقافية في الهيئة العامة للثقافة وتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ومع وصول سندباد الخليج للمسرح هتف الجمهور الذي اكتظت به جنبات القاعة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية باسمه وسط تصفيق حار، في حين بادلهم النجم راشد الماجد التحية.

وبدأ الماجد أمسيته الفنية بأغنية «وحشتني سواليفك» وقدم عقبها باقة من أروع أعماله الغنائية القديمة والجديدة التي لاقت تفاعلا كبيرا من الجماهير والذين يقدر عددهم بأكثر من ٦ آلاف متفرج.

يذكر أن تذاكر حفلة سندباد الأغنية الخليجية الفنان راشد الماجد نفدت منذ وقت مبكر وعقب فتح المبيعات الإلكترونية لها فوراً، مما يؤكد تعطش جماهير جدة للحضور والمتابعة عن قرب للحفلة الغنائية النادرة للفنان راشد في جدة.