«مخاوي الليل» و«الكاسر» يبدعان في النماص

«مخاوي الليل» و«الكاسر» يبدعان في النماص

الجمعة ٥ / ٠٧ / ٢٠١٩
أحيا نجما الأغنية السعودية الفنان خالد عبدالرحمن «مخاوي الليل»، والفنان جابر الكاسر ليلة فنية ساهرة، مساء أمس بمحافظة النماص، وذلك ضمن سلسلة الحفلات الغنائية التي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للثقافة، وسط حضور جماهيري كثيف في المسرح الجديد بالمركز الحضاري بالنماص الذي يتسع لقرابة 4 آلاف شخص.

وكانت البداية مع الفنان جابر الكاسر الذي أعلن عن سعادته بالغناء لأول مرة في محافظة النماص، وبعدها قدم الكثير من الوصلات الغنائية التي تفاعل معها الجمهور الذي ملأ المسرح الجديد في المركز الحضاري وسط حضور تجاوز الـ 4 آلاف متفرج.

وبعد نهاية وقت الفنان جابر الكاسر وصل الفنان خالد عبدالرحمن «مخاوي الليل» للمسرح وسط تصفيق حار من الجمهور الذي تفاعل مع كافة أغاني الفنان حتى بعد منتصف الليل في سهرة طربية نادرة في محافظة النماص.

يذكر أن محافظة النماص تتميز بالأجواء المعتدلة صيفاً وتتوسط بعض المحافظات والقرى الجنوبية، مما ساهم في توافد الكثير من الجماهير لحضور الحفلة الغنائية، حيث شهدت المنطقة حراكا اقتصاديا في شغل الفنادق والمنتجعات للتسوق أثناء الفعاليات الغنائية التي تعتبر الأولى والنادرة في المحافظة.