كرزون: أرفض مشاركة حياتي الشخصية على السوشيال ميديا

كرزون: أرفض مشاركة حياتي الشخصية على السوشيال ميديا

الأربعاء ٠٣ / ٠٧ / ٢٠١٩
أكدت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أنها صاحبة القرار الأول في اختيار الوقت المناسب للاعتزال، ولن تسمح لأي شخص بأن يفرض عليها ذلك حتى لو كان زوج المستقبل.

وذكرت كرزون في حوارها مع «اليوم» أنها لا ترى أي خطأ في اللجوء لعمليات التجميل للحصول على منظر جميل، بعيدا عن المبالغة في ذلك.


* كيف وجدت مشاركتك الأخيرة في مهرجان موازين بالمغرب؟

- تشرفت بتواجدي على خشبة موازين، وكانت المشاركة إضافة عظيمة لمشواري الفني.

* ما رأيك ببعض المشاهير الذين يعرضون يومياتهم ومشاكلهم عبر تطبيقات السوشيال ميديا، بشكل أكبر مما يقدمونه كفن؟

- يفترض ألا يبالغ الفنان في مشاركة حياته الشخصية على السوشيال ميديا، ولا مانع طبعا من طرح بعض الصور الجميلة والأخبار الفنية الخاصة، بدلا من الكم الهائل من طرح المشاكل الشخصية وإدخال الجمهور فيها بشكل كبير.

* ما نصيحتك للجيل الفني الشاب؟

- أنصحهم بعدم الاندفاع خلف الألوان الموسيقية العالية المطروحة الآن على الساحة.

* حدثينا عن أغنيتك الأخيرة «فرحتنا الليلة» التي حققت صدى قويا عند طرحها.

- حققت «فرحتنا الليلة» نجاحا كبيرا وغير مسبوق في عالمنا العربي، وتفاعل الناس معها أفرحني كثيرا، وهي من كلمات رائد الشطناوي، وتوزيع وائل الشرقاوي ولحن من التراث.

* يلاحظ أن كثيرا من الفنانات يعلن اعتزالهن بعد الزواج، هل سينطبق ذلك عليك؟

- بالطبع لا، وسأرفض أي زوج يخيرني بينه وبين الفن الذي عشت معه 16 عاما، ربما أستيقظ يوما وأخبره أنني قررت اعتزال الفن، ربما عندما أحمل، أو ربما بعد أن يصبح عندي أربعة أولاد، المهم أنا من يقرر متى أترك الفن.

* هوس عمليات التجميل كيف ترينه؟

- اعتقد بأنه أمر طبيعي وليس فيه أي خطأ، أنا بكل فخر عندما أخذت لقب سوبر ستار العرب كان وزني 87 كيلو، واعتمدت على صوتي ومحبة الناس لي، ففزت باللقب دون الاعتماد على التجميل، لكن بعد فترة شعرت بأنني أريد أن أكون أكثر جمالا ورشاقة، فخضعت لعملية تجميل وأصبح وزني 50 كجم.
المزيد من المقالات