تدريبات الفتح تنطلق بالمرحلة الأولى

تدريبات الفتح تنطلق بالمرحلة الأولى

الخميس ٠٤ / ٠٧ / ٢٠١٩
دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح على ملعبه الرئيسي بالنادي المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي القادم. واجتمع مجلس إدارة نادي الفتح الجديد بالأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين قبيل انطلاق الحصة التدريبية رحب خلالها رئيس النادي بعودة اللاعبين عقب تمتعهم بالإجازة، ومبينا أهمية المرحلة القادمة التي تتطلب العمل من الجميع دون استثناء. وبدأت الحصة التدريبية تحت إشراف الجهاز الفني المساعد للمدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال الذي لم يتواجد في الحصة التدريبية، حيث بدأت بتمارين الإحماء من خلال الدوران حول الملعب، بعدها تم التركيز على تطبيق عدد من التمارين اللياقية من خلال تناقل الكرات بين اللاعبين، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وشهدت الحصة التدريبية عودة اللاعبين المعارين في الموسم الرياضي الماضي يتقدمهم عبدالله البلادي ومحمد السعيد، كذلك شهدت مشاركة اللاعبين الذين انضموا حديثا لصفوف الفريق الفتحاوي على مستوى المحترفين الأوكراني ماكسيم كوفال والمغربي مروان سعدان والبولندي ميشال جانوتا وعلى مستوى المحترفين السابقين التونسي عبدالقادر الوسلاتي والجزائري محمد نعماني والصربي ساسا جوفانوفيتش والبيلاروسي نيكيتا كورزون، ومن المحليين محمد الضو ومحمد البريه ومحمد مجرشي ومحمد ناجي وماجد كنبه. فيما لم يشارك من المحترفين الهولندي ميتشيل تي فريدي ومن اللاعبين المحلين المنضمين حديثا لم يشارك توفيق بوحيمد وصقر عطيف وقاسم لاجامي.


كما شهدت الحصة التدريبية مشاركة عدد من لاعبي فئة الشباب بنادي الفتح يتقدمهم نواف البوشل وأمجد المهيان وعبدالرحمن القصيمي.
المزيد من المقالات
x