بعد استهداف مطار أبها.. مغردون يفتحون النار على المليشيا

بعد استهداف مطار أبها.. مغردون يفتحون النار على المليشيا

الأربعاء ٣ / ٠٧ / ٢٠١٩
تواصل المليشيا الحوثية الإرهابية ممارساتها اللاأخلاقية باستهداف المدنيين والمناطق المدنية المحمية بموجب القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، كان آخرها استهداف مطار أبها الدولي أمس الثلاثاء.

ففي الوقت الذي أكد فيه قيادة القوات المشتركة للتحالف، اتخاذ الإجراءات الصارمة لردع هذه المليشيا الإرهابية، وبما يكفل حماية المناطق المدنية والمدنيين، دشن مغردون- على الفور- هاشتاق «#مطار_أبها_الدولي» تأكيدًا منهم على دعمهم لقوات التحالف في وجه العدو الحوثي المدعوم من إيران.

وكتب أحد المغردين: «اللهم يارب دمر الحوثي ومن أراد هذا البلد بسواء يا رب»، وأضاف آخر: «اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره».

وكتب آخر: «اللهم انا نستودعك السعوديه وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماها، كبارها وصغارها، ملكها وشعبها .. اللهم من أراد بلاد الحرمين بسوء فأشغله في نفسه واجعل تدبيره في تدميره اللهم احفظ بلادنا بحفظك».

وتابع مغرد آخر: «يارب من أراد وطننا بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره، وتدبيره تدميرا، يا ذا الجلال والإكرام».

وغرد آخر: «فديت أبها وتراب أبها. أبها يا ضحكة أمي وحضن خالي ومريشة جدتي. أبها يا مراتع الطفولة. أبها العرين والنهر والحبق والكادي. خطاك الشر يا ريحة هلي. خطاك الشر يا عروس الجنوب ودمت دائما بهية».