«ذهبيو النصر» يطلبون من الثنائي استلام المهمة

الجليل البديل الوحيد.. والحارثي يقترب من الاستقالة

«ذهبيو النصر» يطلبون من الثنائي استلام المهمة

الثلاثاء ٠٢ / ٠٧ / ٢٠١٩
عقد عدد من أعضاء الشرف الذهبيين في نادي النصر أمس اجتماعاً في مدينة جدة من أجل التباحث حول هوية الرئيس القادم للنادي، بعد أن تقدم الثنائي صالح الأطرم ونصر النصر بملفاتهما الانتخابية للترشح لرئاسة النادي للسنوات الأربع المقبلة، وبحسب المصادر فإن الاجتماع قد شهد حضور الرئيس السابق سعود آل سويلم ونائب الرئيس عبدالعزيز الجليل وإبراهيم المهيدب وعبدالعزيز بغلف ويوسف القفاري والمدير التنفيذي أحمدالبريكي، فيما اعتذر فهد العجلان وفهد المشيقح ونجله تركي عن الحضور لسفرهم خارج المملكة.

وطلب آل سويلم خلال الاجتماع من إبراهيم المهيدب أكبر الداعمين لإدارته في الموسم الماضي استلام المهمة، على أن يقوم هو وعدد من الشرفيين الداعمين بمواصلة الدعم الذي كان عليه النادي في الموسم الماضي، وهو ما رفضه المهيدب لارتباطاته العملية، وعدم تواجده المستمر في المملكة، قبل أن يقترح الأعضاء اسم فهد العجلان الذي طلب مهلة حتى مساء اليوم للتفكير في الأمر، ومناقشة عدد من الشرفيين في الموضوع. ومنح أعضاء القائمة الذهبية عبدالعزيز الجليل أصواتهم للتقدم لكرسي الرئاسة في حال لم يوافق الشرفيان المهيدب والعجلان على تولي المهمة.


وتنتهي بعد غد الخميس الفترة الثالثة من انتخابات نادي النصر والتي تم تمديدها من قبل الهيئة العامة للرياضة، حيث غادر أمس الاثنين أعضاء الهيئة مقر النادي من دون أن يتقدم أي مرشح بملفه الانتخابي.

من جانب آخر، ينتظر أن يعلن مدير الفريق محسن الحارثي استقالته من منصبه بعد أن كشفت مصادر «اليوم» أن مدرب الفريق السيد روي فيتوريا طلب من الإدارة قبل سفره للإجازة بضرورة تواجد مدير للفريق يجيد التعامل مع الأحداث المتواصلة للفريق الكروي الأول، وكانت علاقة فيتوريا والحارثي قد شابها الكثير من الغموض بعد حادثة غياب إبراهيم غالب عن مرافقة الفريق في مواجهة الزوراء العراقي في دوري أبطال آسيا، بعد أن فضل اللاعب النوم على المغادرة مع بعثة الفريق إلى ملعب المباراة، بعد أن علم بجلوسه في دكة البدلاء، قبل أن يدخل فيتوريا في نقاش حاد مع الحارثي، آمراً سائق الباص بالتحرك بأسرع وقت. وكان نائب مدير الكرة مدير الاحتراف بنادي النصر أحمد الغامدي قد غادر أمس إلى كوالالمبور لحضور ورشة العمل التي يقيمها الاتحاد الآسيوي للفرق المتأهلة إلى دور 16 من المسابقة، وحضور قرعة الدور ربع النهائي من المسابقة.

الجدير بالذكر أن النصر سيواجه الوحدة الإماراتي في دور 16، حيث سيلتقيه ذهابا في الرياض في الخامس من أغسطس المقبل، على أن تكون مواجهة الرد في 12 من الشهر ذاته.
المزيد من المقالات
x