جماهير «التانجو» تنتظر صحوة «البرغوث»

جماهير «التانجو» تنتظر صحوة «البرغوث»

الثلاثاء ٢ / ٠٧ / ٢٠١٩
تنتظر جماهير الأرجنتين صحوة نجمها وقائدها ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء عندما يواجه منتخب بلادها غريمه الأزلي البرازيلي المضيف في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا» في كرة القدم.

وحذرت صحيفة «أوليه» الرياضية نجمها وبرشلونة الإسباني بعنوان بارز على موقعها الإلكتروني بكتابة «هذه هي المباراة التي يجب أن يظهر فيها ميسي».

وتعاني الأرجنتين وميسي الأمرين في النسخة الحالية من الكأس القارية حيث حجزت بطاقتها إلى ربع النهائي بشق النفس بعد خسارة أمام كولومبيا صفر-2 وتعادل مع البارغواي 1-1 وفوز على منتخب قطر الضيف الجديد 2-صفر، قبل أن تستمر المعاناة في ربع النهائي بفوز صعب على فنزويلا 2-صفر والتي قدم خلالها ميسي أداء مخيبا.

حقق ميسي موسما رائعا مع برشلونة حيث توج بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولات الأوروبية بتسجيله 34 هدفا في الليجا التي ظفر بلقبها للمرة العاشرة في مسيرته الاحترافية مع الفريق الكاتالوني.

ورغم أن «البرغوث» تأثر كثيرا بالخروج المذل من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي بعد خسارته برباعية نظيفة إيابا في أنفيلد عقب فوز كبير بثلاثية ذهابا، فإن ميسي مرشح بقوة لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة السادسة في مسيرته الاحترافية، وتتويج بكوبا أمريكا سيعزز حظوظه في تحقيق ذلك.