أسود التيرانجا ترفع شعار «كل شيء أو لا شيء» في مواجهة كينيا

كوت ديفوار تواجه ناميبيا بدماء جديدة

أسود التيرانجا ترفع شعار «كل شيء أو لا شيء» في مواجهة كينيا

الاحد ٣٠ / ٠٦ / ٢٠١٩
فيما سيكون التعادل كافيا ليحجز المنتخب السنغالي بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثالثة بالدور الأول لكأس أمم أفريقيا (كاف 2019) إلى الدور الثاني (دور الستة عشر)، يتمسك الفريق بتحقيق الفوز على نظيره الكيني عندما يلتقيان اليوم الإثنين في ختام مبارياتهما بالمجموعة.

ويرفع المنتخب السنغالي (أسود التيرانجا) شعار «كل شيء أو لا شيء» خاصة بعدما فقد الفريق فرصة تصدر المجموعة بهزيمته أمام المنتخب الجزائري في الجولة الماضية والتي جمدت رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام نظيره الكيني.


ولهذا، يحتاج المنتخب السنغالي إلى نقطة التعادل فقط من أجل الحفاظ على موقعه في المركز الثاني والتأهل إلى الدور الثاني لكن الفريق يرفض اللعب على التعادل. ويتطلع إلى تحقيق فوز كبير على نظيره الكيني لينال كل شيء متبق له مثل التأهل للدور الثاني ورد اعتباره بعد الهزيمة أمام الجزائر.

وسيجري المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار إبراهيما كامارا بعض التغييرات في تشكيل منتخب كوت ديفوار أمام ناميبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمباريات المجموعة الرابعة.

وسيدفع كامارا بدم جديد في الفريق؛ حتى يمنح الفرصة للاعبين آخرين لتقديم مستوى مميز وسيركز في التشكيل على الشق الهجومي من أجل الفوز بالمباراة وحصد الثلاث النقاط.
المزيد من المقالات
x