في اتصال هاتفي وبرقيتين.. القيادة تهنئ رئيسي موريتانيا والكونغو

للفوز بالإنتخابات وذكرى الإستقلال

في اتصال هاتفي وبرقيتين.. القيادة تهنئ رئيسي موريتانيا والكونغو

السبت ٢٩ / ٠٦ / ٢٠١٩
أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - اتصالا هاتفيا، بالسيد محمد ولد الشيخ محمد الغزواني، هنأه بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية، متمنيا له وللشعب الموريتاني المزيد من التقدم والاستقرار.

من جهته، عبر الرئيس الموريتاني عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على تهنئته، مؤكدا حرصه على تعزيز أوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.


من جهة أخرى، بعث «حفظه الله» برقية تهنئة للرئيس فليكس تشيسكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية؛ بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. وقال الملك المفدى: «يطيب لنا بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلدكم أن نبعث لفخامتكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية الكونغو الديمقراطية الصديق اطراد التقدم والازدهار».

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة لفخامة الرئيس فليكس تشيسكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية؛ بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. وقال سمو ولي العهد: «يسرني بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلدكم، أن أعبر لفخامتكم عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة، راجيا لحكومة وشعب جمهورية الكونغو الديمقراطية الصديق المزيد من التقدم والازدهار».
المزيد من المقالات
x