موريتانيا لاستعادة التوازن تصارع أنجولا

موريتانيا لاستعادة التوازن تصارع أنجولا

السبت ٢٩ / ٠٦ / ٢٠١٩
بعد أن انتزع نقطة التعادل بصعوبة أمام المنتخب التونسي، يتطلع منتخب أنجولا إلى تحقيق التوقعات بإحراز نتيجة إيجابية عندما يلتقي نظيره الموريتاني اليوم السبت على ملعب استاد السويس الجديد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم المقامة في مصر حتى 19 تموز/يوليو المقبل.

وكاد منتخب أنجولا يخسر في بداية مشواره بالبطولة عندما تقدم عليه المنتخب التونسي خلال الشوط الأول من مباراتهما في الجولة الأولى مساء الإثنين، لكنه واصل محاولاته حتى أدرك التعادل 1 / 1 في الدقيقة 73 من المباراة، التي احتضنها استاد السويس.


أما منتخب موريتانيا، الذي يشارك للمرة الأولى في نهائيات البطولة الأفريقية، فلا يزال يبحث عن حصد أول نقطة له، حيث تلقى هزيمة ثقيلة في بداية مشواره وخسر أمام منتخب مالي 1 / 4 مساء الإثنين الماضي على الملعب نفسه.

وتصب الترشيحات لصالح منتخب أنجولا في مباراة اليوم، ويتطلع الفريق إلى انتزاع النقاط الثلاث لتعزيز فرصته في التأهل من المجموعة، وذلك قبل مباراته الصعبة المرتقبة أمام منتخب مالي في الجولة الثالثة.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع منتخب موريتانيا إلى استعادة توازنه بعد الهزيمة الثقيلة في أول مباراة له بنهائيات البطولة الأفريقية، ولا شك في أنه يتطلع إلى استعادة الحماس، الذي ظهر به في بداية مباراة الجولة الأولى قبل أن يفرض منتخب مالي هيمنته.
المزيد من المقالات
x