تيتي يشكو سوء أرضية ملاعب البطولة

تيتي يشكو سوء أرضية ملاعب البطولة

السبت ٢٩ / ٠٦ / ٢٠١٩
انضم تيتي مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم إلى اللاعبين والمسؤولين الذين اشتكوا من ملاعب البطولة قائلا: إنه من «غير المعقول» أن تقام مباراة على ملعب مثل الذي فازت فيه الدولة المضيفة على باراجواي أمس الأول.

وفازت البرازيل 4-3 بركلات الترجيح في دور الثمانية عقب تعادل الفريقين سلبيا عقب الوقت الأصلي. وقال تيتي: إن مستوى الأداء على ملعب جريميو تأثر بشدة بسبب عدم استواء أرضية الملعب.


وأضاف تيتي للصحفيين: «من غير المعقول أن تقام مباراة عند هذا المستوى المميز على ملاعب يبدو من الصعب فيها السيطرة على الكرة، احتاج اللاعبون لثلاث لمسات للسيطرة على الكرة. هذا غير معقول».

وكان ريناتو بورتالوبي مدرب فريق جريميو البرازيلي قد قال لشبكة إي.إس.بي.إن البرازيلية في وقت سابق هذا الأسبوع: إن العشب ليس في أفضل حالاته لسوء الحظ. كما أبدى لاعبون ومسؤولون آخرون عدم موافقتهم على اللعب على هذه النوعية من الملاعب خلال البطولة.

وكان أحد أبرز المنتقدين هو ليونيل ميسي، الذي عانى خلال مباراة الفريق أمام قطر عندما وصلت إليه الكرة من زميل وهو أمام المرمى ليسدد ميسي بعد أن اصطدمت قدمه بقطع عشب غير مثبتة جيدا. وأطاح لاعب برشلونة الذي يتسم بدقة التصويب بالكرة فوق العارضة وأوضح لاحقا أن الكرة كانت تقفز كثيرا، وقال: كافة الملاعب التي لعبنا عليها كانت سيئة، الأمر صعب.
المزيد من المقالات
x