عاجل

بدرية طلبة: الدراما السعودية مميزة ولها حضور قوي

تكريمي في الكويت وسام على صدري

بدرية طلبة: الدراما السعودية مميزة ولها حضور قوي

الخميس ٢٧ / ٠٦ / ٢٠١٩


أكدت الفنانة المصرية بدرية طلبة أن تجربتها الأخيرة في الدراما الكويتية كانت مثمرة جدا ومميزة، استفادت منها الكثير، وذلك بعد مشاركتها الأولى مع الفنانة سعاد عبدالله بمسلسل «أنا عندي نص». وأعربت خلال حوارها مع «اليوم» عن سعادتها بتكريمها في مهرجان «نجوم الفن والإعلام» بدورته الرابعة في الكويت.


* قدمتِ شخصية «هالة» في مسلسل «أنا عندي نص».. كيف وجدتِ وقوفكِ لأول مرة أمام الفنانة سعاد عبدالله؟

- نقلة وإضافة مهمة في مشواري الفني، ولن أبالغ لو قلت إنني تعلمت من هذه التجربة الشيء الكثير، في بادئ الأمر لم أصدق أنه تم ترشيحي للدور، لكن بعد ما تواصلوا معي وعرضوا عليّ الدور أعجبني وفضلت أن استثمر هذه الفرصة بإطلالتي بأعمال مشتركة، خصوصا أن شخصية «هالة» تحمل حالات نفسية معينة، وتلعب دور الجارة الوفية، التي تقف مع جارتها «أسماء» في السراء والضراء. والحمد لله أن الدور حاز إعجاب المشاهدين ولاقى ردود فعل طيبة خليجيا وعربيا، وهذا الشيء أسعدني كثيرا.

* كيف وجدتِ التعامل مع الفنانة سعاد عبدالله؟

- كنت أشعر بالطمأنينة معها؛ لأنها كانت تساندني في كل شيء يتعلق بدوري في المسلسل، إضافة لكونها قمة في التواضع والإنسانية في التعامل.

* ماذا عن مشاركتكِ في مسرحية «ريا وسكينة»؟

- رائعة بكل ما تعنيه الكلمة، حيث عملت مع فنانتين مختلفتين، حيث إن شخصية هيا الشعيبي كوميدية بالدرجة الأولى، في حين أن إلهام الفضالة هادئة الطباع، وهما في قمة الجمال، فيما المشاركة مع نجم بحجم الفنان داود حسين لها قيمة كبيرة أيضا.

* كيف وجدتِ تكريمكِ في مهرجان «نجوم الفن والإعلام» في دورته الرابعة؟

- هو وسام على صدري، حقيقة سعدت جدا أن أكون من ضمن نجوم الكويت والخليج في هذا التكريم الأول في حياتي ومن خلالكم أشكرهم لتكريمي.

* كيف ترين الأعمال السعودية وهل أنتِ متابعة لها؟

- أحاول بقدر الاستطاعة متابعة الأعمال السعودية والخليجية بشكل عام، خصوصا بعد مشاركتي في الدراما الكويتية، ومن المعروف أن الأعمال السعودية لها حضور قوي من خلال ما تمتلكه من أسماء بارزة.

المزيد من المقالات
x