النصر ينتظر اليوم رئيسه الجديد

مع اقفال الفترة الثالثة للترشيح

النصر ينتظر اليوم رئيسه الجديد

الأربعاء ٢٦ / ٠٦ / ٢٠١٩

تقفل اليوم الخميس الفترة الثالثة من انتخابات نادي النصر دون أن تسجل الأيام الماضية تقدم أي شخصية شرفية لتسلم مهمة إدارة النادي خلال السنوات الأربع المقبلة.

وبرغم الأخبار التي تحدثت عن طلب شخصيات نصراوية مؤثرة من الشرفي عبدالرحمن الحلافي تقديم أوراق ترشحه، بيد أن الحلافي رفض التأكيد على دخول معترك الترشح للرئاسة، في الوقت الذي أكدت مصادر مقربة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد السابق أنه اشترط معرفة مداخيل النادي في الموسم وحجم الدعم المادي من قبل شرفيي النادي وهيئة الرياضة.

وكان المدير التنفيذي لنادي النصر أحمد البريكي قد اعترف بوجود بعض الخلافات بين هيئة الرياضة ونادي النصر، مشددا خلال تواجده في مقر النادي أمس بأن أي عمل لابد أن يكون فيه اختلاف في وجهات النظر، موكدا أن رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية السعودية، وعلاقة إدارة النصر مع رئيس الهيئة العامة للرياضة تسير بشكل مميز ومثالي. وأكد البريكي أن الرئيس القادم للنصر سيجد أمامه عملا مؤسساتيا مميزا، وملاءة مالية كبيرة.

على صعيد آخر، فرض الاتحاد الآسيوي غرامة مالية على نادي النصر السعودي قدرها (1000) دولار بسبب تأخرهم في النزول إلى الملعب لمدة دقيقة واحدة في مباراتهم أمام الزوراء العراقي في كربلاء.

المزيد من المقالات
x