الدبل رئيسا للاتفاق لمدة 4 أعوام

الدبل رئيسا للاتفاق لمدة 4 أعوام

الاثنين ٢٤ / ٠٦ / ٢٠١٩
نصبت الجمعية العمومية لنادي الاتفاق خالد الدبل رئيسا للنادي لمدة أربعة أعوام، حيث عقدت الجمعية العمومية أمس بدار النادي.

وضمت قائمة مجلس الإدارة كلا من: محمد القحطاني، وعمر باخشوين، وعبدالرحمن المعيبد، ووليد الرميح، وإبراهيم آل سالم، وإياد البقشي.


وكان أعضاء شرف الاتفاق قد اجتمعوا في شهر رمضان المبارك الماضي، واختاروا رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي بالنادي، إضافة إلى الوقوف مع خالد الدبل ليكون رئيسا للاتفاق.

وقام مجلس إدارة الاتفاق بالتعاقد مع المدرب الوطني خالد العطوي لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة وأبرمت الإدارة عدة صفقات محلية وأجنبية استهلتها بالتعاقد مع لاعب الوسط المهاجم البرازيلي روجيريو كوتينيو قادما من الفيصلي بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث، قبل أن تعلن تعاقدها مع الظهير الأيسر التونسي أسامة الحدادي قادما من ديجون الفرنسي بعقد يمتد لأربعة مواسم، ومن ثم التعاقد مع لاعب المحور ماجد النجراني قادما من الهلال بعقد يمتد لثلاثة مواسم قادمة.

كما قامت الإدارة في فترة سابقة، بتجديد عقود عدد من اللاعبين المحليين حتى 2022، كما جددت عقد الحارس الدولي الجزائري رايس مبولحي حتى 2022، والسلوفاكي فيليب كيش حتى نهاية الموسم المقبل.
المزيد من المقالات
x