عاجل

تصفيات الشطرنج في الشرقية تنطلق اليوم

تصفيات الشطرنج في الشرقية تنطلق اليوم

الاحد ٢٣ / ٠٦ / ٢٠١٩
اختتمت تصفيات بطولة المملكة للشطرنج في المنطقة الوسطى، التي أقيمت بالصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بتنظيم من الاتحاد السعودي للشطرنج وبمشاركة أكثر من 100 لاعب لمدة خمسة أيام، بحثًا عن خطف بطاقة التأهل إلى بطولة المملكة المقرر إقامتها في وقت لاحق بعد ختام تصفيات جميع مناطق المملكة. وحل اللاعب ماجد الحربي في المركز الأول، وعبدالله القنيبط في المركز الثاني، وخالد العتيبي ثالثا، وناهي الرشيدي رابعًا، وعبدالرحمن البليهي خامسًا، وسطام الزهراني سادسًا، ولافي الحمدي سابعًا، ومحمد العنزي ثامنًا، وفهد السدلان تاسعًا، ومازن الذيابي عاشرًا.

وستنطلق تصفيات المنطقة الشرقية بمدينة الخبر اليوم، وستقام خلال الفترة من 23 إلى 27/‏ 6 /‏2019، في القبة الرياضية أمام الظهران مول، وتليها تصفيات المنطقة الجنوبية في مدينة أبها خلال الفترة من 30/‏6 /‏2019 إلى 4/‏7 /‏2019. معلنًا الاتحاد السعودي للشطرنج عن إقامة 7 جولات في كل تصفيات، وسيكون الحضور في اليوم الأول الساعة 3 عصرًا، بحيث تنطلق الجولة الأولى في الخامسة عصرًا.


وكانت تصفيات المنطقة الغربية في جدة قد اختتمت بعد عيد الفطر المبارك، وتمكّن اللاعب أحمد الرحيلي من تصدر ترتيب اللاعبين العشرة الأوائل، والثاني عبدالله العتيبي، والثالث سليمان اليوسف، والرابع عبدالله مغربي، وعبدالرحمن رمضان خامسًا، وبسام عرب سادسًا، وعماد خياط سابعًا، وعتيق السلمي ثامنًا، وعبدالمحسن الأمير تاسعًا، وعمر الجهني عاشرًا.
المزيد من المقالات
x