#تركي_ال_الشيخ_محمد_عبده .. "زوّدوها حبّتين"

#تركي_ال_الشيخ_محمد_عبده .. "زوّدوها حبّتين"

السبت ٢٢ / ٠٦ / ٢٠١٩
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق ، " #تركيالالشيخمحمدعبده" تضمن العديد من التعليقات الطريفة، حول إصرار رئيس هيئة الترفية تركي آل الشيخ، على دعوة فنان العرب محمد عبده ، للغناء في معظم الحفلات ، الأمر الذي قد يسبب إرهاق للمطرب الكبير.

وكتب أحد المغردين :"محمد عبده الرياض ، وفي القصيم، وفي جده، وفي الطائف ، محمد عبده تعب من كثر الحفلات".وقال أخر :"ياروحي يابو نوره ماقصر هالسنه".


وقال المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي :"محمد عبده عمل كل حاجة.. فاضل رئاسة نادي النصر ويعتزل".

وفي المقابل ، كانت ردة الفعل بالنسبة لرئيس هيئة الترفية تركي آل الشيخ متفاجئة مما يحدث من روّاد التواصل الاجتماعي ، فنشر تعليقاً طريفاً في أول الأمر تضمّن فيديو لفنان العرب محمد عبده وهو يغنّي "زوّدوها حبّتين" ، قبل أن يضيف سلسلة من التغريدات التي تعكس أجواء القصة ما بينه وبين الفنان محمد عبده.

ويؤكد ما قام به معالي المستشار تركي آل الشيخ في توفيره المهرجانات والحفلات الغنائية في مختلف مناطق المملكة مدى العمل الجبّار الذي يقوم به من أجل إضفاء صيفاً جديداً وجميلاً على سكّان المملكة من مواطنين ومقيمين ، حيث تعد الحركة الثقافية والغنائية في هذا الصيف هي الأكبر من فترة ليست بالقصيرة .

وأثبت تواجد الفنان الكبير محمد عبده في مختلف مناطق المملكة أثناء جولاته الغنائية مدى شعبيته الجارفة والتي أكّد بما لا يدع مجالاً للشك أنه الركن الأكبر في هرم الأغنية السعودية وأحد عمالقة الفن العربي على مرّ العصور .
المزيد من المقالات
x