عاجل

الخرج تنصف الفن الشعبي

الخرج تنصف الفن الشعبي

السبت ٢٢ / ٠٦ / ٢٠١٩
أنصفت الخرج الفن الشعبي بعد غياب وانقطاع حفلاته لفترة طويلة، حيث احتضنت الصالة المغطاة في نادي الشعلة ليلة فنية ضمن مهرجان ليالي الخرج، وشهد الحفل ظهور أبرز نجوم الفن الشعبي، يتقدمهم الفنان مزعل فرحان والفنان بديع مسعود والفنان سعد جمعة والفنان فارس مهدي.

وتألق في تقديم الحفل المذيع محمد الشريف والذي قدم الفنان فارس مهدي للجمهور ليبدأ الحفل بأغنية طول الهجر بيني وبينك، والتي نالت تفاعلا كبيرا واستحسان الجمهور، ثم تبعها بأغنية ظالم ثم عشاقه، ومع معاودته للغناء على المسرح بعد غياب تغنى مهدي بأغنية عاودت، وتبعها بنظرة الحب، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغنية اندماج الأرواح، واختتم حصته بأغنية عشق الكتابة.

ووجه الفنان فارس مهدي شكره لهيئة الترفيه وروتانا على حسن التنظيم، مشيرا بأن الحفلات ستشكل نقلة تضيف للفنانين السعوديين على أرصدتهم الفنية.

وواصل الفنانون سعد جمعة ومزعل فرحان وبديع مسعود الوصلات الغنائية الخاصة بهم في ليلة الاحتفاء بالفن الشعبي، حيث تغنوا بعدد من الأغاني الشعبية والشهيرة والتي تفاعل الجمهور معها وردد كلماتها.

وأجمع الإعلاميون على تميز الفن الشعبي وحفلة الخرج وصنفوها كلفتة رائعة من هيئة الترفيه للفنانين الشعبيين الأربعة نظرا لغيابهم عن الساحة الفنية واعتزال بعضهم الغناء، فضلاً عن امتلاكهم لشعبية واسعة لدى الوسط الفني نظرا لطرحهم عددا كبير من الأعمال خلال مسيرتهم في الأعوام الماضية.