3 عقود لمشروعات تكييف ونظافة مدارس الأحساء

3 عقود لمشروعات تكييف ونظافة مدارس الأحساء

الجمعة ٢١ / ٠٦ / ٢٠١٩
تنطلق الأسبوع القادم أعمال تكييف وصيانة أجهزة التبريد للمباني المدرسية في محافظة الأحساء، وكذلك صيانة وتكييف المباني الإدارية، إضافة إلى صيانة وتكييف ونظافة مباني التعليم الخاص استعدادا لتهيئة البيئة التعليمية للعام الدراسي القادم، ويأتي ذلك بعد أن أنهت الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة ترسية وتوقيع 3 عقود تمتد لثلاث سنوات للتكييف.

وأكد مدير إدارة شؤون المباني م.محمد الشمري أنه تمت مناقشة العقود الثلاثة واعتماد حزمة إجراءات لمتابعة تنفيذ تلك العقود التي سوف يكون لها الأثر الكبير على البيئة التعليمية والإدارية، حيث سيتم العمل على تكييف وتبريد جميع مدارس المحافظة، وصيانة وتكييف المباني الإدارية.


وأضاف: إن العقود تتضمن الأعمال الاعتيادية وصيانة أجهزة التكييف والتبريد، والتي ستنطلق بعد 10 أيام في المباني الإدارية، ومن ثم يبدأ العمل في مباني التربية الخاصة، ثم تكييف المدارس، وسيتم استقبال العام الدراسي الجديد بأريحية في نطاق تلك العقود.

من جهته، أشاد مدير إدارة التعليم بمحافظة الأحساء أحمد بالغنيم بالجهود التي تبذلها شركة «تطوير» في سبيل إبرام تلك العقود بصيغة تتواءم مع حاجة الميدان التعليمي، وسوف تكون جاذبة على مستوى البيئة التعليمية والإدارية.
المزيد من المقالات
x