برامج ثقافية متنوعة بنادي الحي في الخفجي

برامج ثقافية متنوعة بنادي الحي في الخفجي

الجمعة ٢١ / ٠٦ / ٢٠١٩
تواصلت فعاليات نادي الحي بمدرسة الحسن البصري الابتدائية بالخفجي، حيث أقام النادي الثقافي في خامس برامجه مسابقة بين أسر النادي «احسبها صح» والتي تميزت بتنوعها بين المسابقات الحركية والثقافية المعلوماتية، وتم تقسيم الأسر إلى ثلاث فرق، بحيث يتكون كل فريق من أسرة تتنافس فيما بينها وسط حماس وتفاعل الطلاب، وانتهت المسابقة بفوز فريق أسرة المتوسط.

كما أطلق النادي مسابقة بمناسبة «يوم الأب العالمي» عبارة عن أجمل صورة وتعليق وجوائز مالية للفائزين، حيث فاز بالمركز الأول الطالب خالد الشمري، والمركز الثاني للطالب زاهي القرني، وحصل على المركز الثالث الطالب راكان الظفيري.

وأقام النادي حفلا لمعايدة عمال النظافة والاحتفال بهم في صورة جميلة؛ تقديرا لما يقومون به من دور في أعمال النظافة المختلفة، وإشعارهم بوجودهم بين إخوتهم على الرغم من بعدهم عن أهاليهم وذويهم، وتعايشا في صورة حقيقية لمعاني التواصل الاجتماعي من الرحمة والعطف والتآلف والمواساة بين الإخوة مهما اختلفت الجنسيات وتعددت الهويات وتنوعت الفروقات.

وقدم النادي وقتا للتعارف تخلله برنامج حافل بالمسابقات والمشاركات والكلمات المتنوعة والألعاب الخفيفة، مع بيان الهدف من الزيارة والاستضافة، مع تقديم الهدايا لكل فرد من العمالة.

وعبر المحتفى بهم عن سعادتهم وبهجتهم بهذه المبادرة، التي تعزز من روح الألفة والمحبة والمشاركة بين جميع فئات المجتمع، والطلاب والمشرفين.