عجلة «ليالي القطيف الفنية» تنطلق الليلة

بمشاركة مطربين لبنانيين وخليجيين في صالة نادي الخليج

عجلة «ليالي القطيف الفنية» تنطلق الليلة

الخميس ٢٠ / ٠٦ / ٢٠١٩
حيث يطل المطرب اللبناني عاصي الحلاني على جمهوره للمرة الأولى في المنطقة الشرقية بعد النجاحات المميزة التي حققها نجوم الأغنية اللبنانية في السعودية ضمن حفلات العيد و«مواسم السعودية» وكان في مقدمتهم نجوى كرم ونوال الزغبي.

ويشارك المطرب اللبناني في الليلة الأولى المطرب العراقي وليد الشامي بعد نشاطه الفني الملحوظ في الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية، منها مشاركته الأخيرة في حفلات السعودية ضمن «موسم الشرقية» وحفلات العيد التي أقيمت مؤخرا، بالإضافة إلى مشاركته في «حفلات ينبع» غرب المملكة.


وأبدى المطرب اللبناني سعادته بالمشاركة في الحفل وذلك بعد أن روج عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير «إنستجرام» لحفله المقبل، ونشر بوستر الحفل معلقا عليه: «‏حفلات السعودية في القطيف‬.. ‏وإن شاء الله تكون ليلة من العمر ‏في أرض المحبة والخير». فيما سيطل غدا الجمعة في الحفل الثاني الذي تحتضنه مدينة القطيف المطرب الكويتي الشعبي خالد الملا للمرة الأولى في تاريخه على خشبة المسرح في المملكة، ويشاركه في الحفل كل من عبدالله الرويشد ومساعد البلوشي، فيما تأتي مشاركة الرويشد بعد مشاركته الأخيرة التي أقيمت في الأحساء في حفلات موسم العيد.

ومن جانب ذي صلة تواصل الجهة المنظمة للحفل وضع كافة تجهيزاتها لاستضافة الحفل.

من المنتظر أن تسهر مدينة سيهات في محافظة القطيف طربا على مدار يومين متتاليين وذلك ضمن «حفلات السعودية» الفنية حيث ستجمع عددا من نجوم الطرب الخليجي واللبناني وذلك اليوم الخميس وغدا الجمعة في الصالة الرياضية في نادي الخليج بسيهات.
المزيد من المقالات
x