أمير القصيم يدشن مشروعات في الرس بـ253 مليونًا

أمير القصيم يدشن مشروعات في الرس بـ253 مليونًا

الأربعاء ١٩ / ٠٦ / ٢٠١٩
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن تفقده محافظة الرس والمشروعات المنفذة فيها، يأتي في إطار تحقيق توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة - أيدها الله - في تفقد المحافظات على أرض الواقع، والسعي في تحقيق ما يمكن لتطوير المحافظة.

وأشار إلى أن محافظة الرس تحظى بأهمية لما لها من مكانة في تاريخ هذه البلاد وما قدمت بعطائها ورجالها لخدمة هذا الوطن والدفاع عنه، مبدياً سعادته بما شاهده من مشروعات كبيرة منفذة فيها تجاوزت قيمتها نحو 253 مليون ريال، التي منها ما يخص النقل والصحة، والشؤون البلدية والقروية.


جاء ذلك في تصريح لسمو أمير منطقة القصيم عقب زيارته التفقدية، أمس، لمحافظة الرس وتدشينه عدداً من المشروعات التنموية المرتبطة بالشؤون البلدية والنقل والصحة بمحافظة الرس، بقيمة إجمالية بلغت 253 مليون و800 ألف ريال.

وأبدى أمير منطقة القصيم تفاؤله بمستقبل العمل والإنجاز في محافظة الرس، وبجميع مديري القطاعات الحكومية في المحافظة ، داعياً أهالي الرس ورجال أعمالها في داخل المحافظة وخارجها إلى الدعم الكبير، لحراك هذه المحافظة الغالية، لتتوازى وتتواكب مع زميلاتها المحافظات في كل خير وتطور ونماء، في ظل ما تحظى به البلاد من نقلة نوعية وتنموية مباركة ، وسيكون لجميع المحافظات في المنطقة بحول الله النصيب الأكبر منها.
المزيد من المقالات
x